المرأة

فساتين عاشقة الموضة نوال الزغبي

نوال الزغبي فنانة لبنانية جميلة تألقت منذ سنوات في سماء الوطن العربي واللبناني لتحتل مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين ، قدمت نوال الزغبي العديد من الألبومات والأغاني الجميلة التي نالت اعجاب الناس ، كما عودتنا الفنانة اللبنانية دائما التألق في الغناء والأزياء أيضا لتبدو في كل طلة غاية في الأناقة فهي تعشق الموضة والأزياء ، لذا فهي تنتقي ملابس من تصميم أشهر المصممين العرب وبشكل خاص المصمم اللبناني الشهير زهير مراد ، وهي تميل دائما للستايل الكلاسيكي في الأزياء لتبدو أنيقة وجميلة في القصير والطويل ، والعديد من الألوان الزاهية مثل التركواز المشرق ، الأبيض ، الأسود ، الفوشيا وغيرها مما تعكس عليه روحها المرحة جمالا .

فستان أسود : وهو بموديل أنثوي أنيق يبرز قوامها الممشوق بالتصميم الضيق القصير فوق الركبة ، الفستان بديكولتيه ضيق حول الرقبة ، وأكمام طويلة ضيقة ، يزين خصر الفستان الأسود حزان من حلية مثبتة من الأمام بالورود الذهبية اللامعة .

فستان فوشيا : موديل قصير لفستان السهرة اللامع وهو بدون أكمام مع ديكولتيه صغير مستدير حول الرقبة على صدر ضيق من القماش المنقوش بنفس اللون ، أما الجيب القصير يزينه حزام عريض مع كسرات عديدة على الجيب الذي يبدو طويلا بعض الشئ من الخلف .

فستان أبيض طويل : موديل رائع تم اختيار القماش بنجاح فهو من الجيبر الأبيض المشغول بالخرز الصغير اللامع ، الفستان بدون أكمام أو حمالات مع صدر ضيق وحزام من النجوم البراقة ، أما جيب الفستان المنفوش الواسع بكسرات عريضة على الجانبين .

فستان أوف وايت : طلة مميزة ظهرت بها المغنية اللبنانية نوال الزغبي لفستان بدون أكمام وصدر من الشيفون المشجر المطبوع بوردات زهرية وفروع صفراء مع الفستان بخصر منخفض مع جيب قصير من الأمام طويل من الخلف منفوش ومبطن بعدة طبقات .

فستان بينك وبرتقالي : فستان للطلات الصباحية والخروجات الرسمية بموديل جديد أنيق ، الفستان باللونين البينك والبرتقالي بدون أكمام مع ديكولتيه طويل على هيئة حرف V ، مع حزام رفيع ذهبي على الخصر ، الجهة بالبرتقالي بقصة مقلوبة مميزة وكورنيش على أحد الجانبين .

فستان مطبوع : اختيار غاية في الأناقة كما تعودنا دائما لفساتين نوال الزغبي ، الفستان القصير باللون الوردي الفاتح مع أكمام طويلة ضيقة ، الخصر بحزام من نفس اللون على الجيب القصير المطبوع باللون الداكن على الجانبين ، كذلك الأكتاف والأكمام تحمل نفس الرسم المطبوع .

فستان تركواز : فستان الحفلات والسهرات الملفت من الشيفون التراكواز بموديل طويل ، الفستان بصدر مشغول الفصوص مع أكمام قصيرة وديكولتيه واسع ، الخصر ضيق على جيب بكسرات ضيقة عديدة ليبدو الفستان واسع ومنفوش .

قميص أبيض : ارتدته نوال الزغبي مع جيب فوشيا قصير من الحرير المطبوع بنفس اللون بوردات كبيرة وهي بموديل كلاسيكي ، أما القميص القطني الأنيق فهو بياقة صغيرة مع كورنيش طويل يغطي الصدر من الأمام وهو مفتوح بأزرار صغيرة ، القميص الأبيض بأكمام طويلة ضيقة .

السابق
الزعفران سر جمال المرأة الخليجية
التالي
زراعة الحواجب البديل للتاتو

اترك تعليقاً