المرأة

فساتين صيفية بناتي

الصيف على الأبواب ، و دائما ما تبحث الفتيات و السيدات مع دخول الفصل على تصاميم و موديلات جديدة و تكون في نفس الوقت أنيقة و عصرية ، و لهذا سنقدم لحضراتكم اليوم مجموعة من تصاميم الفساتين المناسبة للصيف .

ففساتين الصيف بالتأكيد يجب أن تكون قطعة مريحة للغاية و أيضا تحمي بشرتك من الحرارة ، و دائما ما يفضل في الفساتين الصيفية الفساتين مشرقة اللون مع إكسسوارات أنيقة .

و هذه الفساتين الصيفية متاحة في جميع المحلات التجارية و البوتيكات بأسعار معقولة ، و يمكن إرتدائها مع بنطلون سكيني أو بمفردها .

الصن درسس :

صندرسس هو أحد قطع الملابس التي يجب أن تكون لدى كل فتاة في موسم الصيف ، و الصندرسس دائما تأتي في ألوان رائعة و تصاميم جميلة ، و يكون بها مجموعة من التصاميم و المطبوعات ، و أكثرهم شهرة طباعة الأزهار و هو الإتجاه الأكبر ، و تأكدي عند شراءك لفساتين الصيف من إختيار ألوان حيةزاهية ، إذا كنت تبحث عن فساتين بأكمام عصرية و تكون لطيفة و غير مكلفة ، يمكنك تجربة الثياب المتدرجة ، مع حزام لطيف و بسيط .

Sundress

الفساتين مع لبسة علوية :

إذا كنت تبحثي عن فساتين صيف لطيفة و لكن مع الأكمام ، يمكن أن تكون اللبسة العلوية هي الخيار المثالي ، و يمكن أن تكون بأكمام عادية أو أكمام منتفخة ، و يمكن إرتدائها بسهولة تحت الفستان ، و هي أحد الملابس العصرية و الجذابة لموسم الصيف ، و هم متوفرين بأقمشة من القطن و الحرير و الكتان و متوفرين بسهولة ، و القطن يبدو هو الخيار الأفضل لفصل الصيف ، مع طباعة جريئة من الأزهار أو أي زخارف نباتية ، بالألوان الأبيض ، و الخزامى و الوردي و الأخضر و الأرجواني ، والفيروزي هذا الموسم مشهور جدا .

Frocks and Dresses

و يمكنك شراء الثياب الصيفية في مواقع ماركات مثل أولد نيفي ، ديلاس ، تارجت ، فورإيفر 21 ، مارشال أند كول أو حتى لحصول على فكرة حول التصاميم و النطاق السعري من هذه الفساتين الصيفية .

فساتين صيفية بموديلات مختلفة

السابق
بيو المنتس غسول فووم فلاش
التالي
الطفح الجلدي بعد صبغ الشعر

اترك تعليقاً