المرأة

طريقة وضع مكياج فرنسي

الفتاة الفرنسية دائما يظهر عليها الجمال ، و غالبا لا يكون ذلك بسبب المكياج ، و لكن بسبب العناية المستمرة بالبشرة ، و لكنها تستخدم الماكياج لإعطاء وجهها لون و توهج طبيعي ، و لكنها أيضا لا تستخدم الألوان الثقيلة في الماكياج ، و لا يوجد شيء مبهرج جدا في وجهها ، و هي دائما تقبل سنها مهما كان ، و ستجدون هنا خطوة خطوة لروتين الماكياج الفرنسي للحصول على وجه الفتاة الفرنسية :

العناية بالبشرة : العناية بالبشرة هي روتين الجمال للفتاة الفرنسية ، و العناية بالبشرة تحتاج إلى عدد من المنتجات كما يلي :

المطهر في المساء : إستخدمي المطهر المنظف و إتباعه بحماية مضادة للأكسدة بواسطة كريم .

و مرة واحدة في الأسبوع : قومي بعمل قناع مقشر للوجه .

و قومي أيضا بعمل أقنعة للتخلص من إنتفاخ العين و الهالات السوداء .

و قومي بترطيب البشرة الجافة : خاصة في المناخات الجافة تواظب دائما الفتيات على إستخدام المرطبات التي تناسب نوع بشرتهم .

ضعي قاعدة المكياج : و هي أساسية لتحضير وجهك ، و في بعض الأحيان مع العناية بالبشرة و قاعدة المكياج يكون مظهر وجهك جيد ، و لا تحتاجي لوضع كريم الأساس .

الكونسيلر و كريم الأساس : لمزيد من التغطية قليلا من قاعدة المكياج الملونة ، يمكنك إضافة طبقة من الكونسيلر أو كريم الأساس على السطح ، و الخدعة هو عدم الإفراط في وضع كريم الأساس حتى تظهري بمظهر طبيعي ، و إذا كنت لا تستطيعي رؤية بشرتك الحقيقية ، قد تكوني ذهبتي بعيدا بمكياجك و يمكنك إزالته و البدء مرة أخرى .

لمسة من أحمر الخدود : فالوجه الفرنسي يتمتع دائما بتوهج و لمعة بواسطة أحمر الخدود ، كما هو الحال مع كريم الأساس و الكونسيلر ، و هو ما يجعل لون الوجه مشرق مع إختيار الظل الذي يناسب لون بشرتك .

الآيلينر : و هو الشئ الأساسي الذي تستخدمه الفتيات لمحاكاة النظرة الفرنسية ، و العديد من رموز الجمال الفرنسية تستخدم فقط قلم رصاص طبيعي لوضع الكحل أو الآيلينر ، و ذلك مع الحفاظ على خطوط رقيقة و على مقربة من قاعدة الرموش .

الماسكرا : الماسكارا ضرورية خاصة باللون الأسود تساعد على تشكيل الرموش و إطالتها ، و حتى إذا كنتي تستثني جزء من المكياج ، الماسكرا ضرورية فهي توسع العينين و تؤثر على شكل الوجه .

أحمر الشفاه : و في المكياج الفرنسي يجب إستخدامه بحذر ، و أحمر الشفاه الخفيف مع الملابس المحايدة و المكياج الخفيف و الشعر الطبيعي ، هو ما يعطي المظهر الفرنسي الجذاب .

و من ناحية أخرى ، يمكنك وضع أحمر شفاه قوي عندما ترتدي زي ملفت أو في مناسبة

السابق
ماسك القهوة و الكاكاو للبشرة
التالي
موديلات فساتين رسمية

اترك تعليقاً