المطبخ

طريقة تقشير اللوز

طريقة تخزين اللوز الأخضر لمدة طويلة

اللوز الأخضر الطازج يمكن أن تبقى في درجة حرارة الغرفة الباردة لبضعة أيام بعد الحصاد. تمديد حياتهم قليلا (ولكن ليس كثيرا)، عن طريق لفها فضفاضة في البلاستيك وظهر لهم في الثلاجة.في الحقيقة، على الرغم من اللوز الأخضر هي واحدة من العديد من الربيع الأطباق التي هي حقا في أفضل حالاتها كلما كنت أقرب إلى الحصول عليها عندما يتم حصادها. إذا كنت تستطيع الحصول على نفسك دعوة إلى المشي من خلال بستان اللوز في أواخر أبريل، وقبول ذلك!

طريقة قشر اللوز

1 – شراء اللوز:

عند شراء اللوز، تأكّدي سيدتي أنك تشترينه نيء تماماً، غير محمّص، مملّح أو مضاف إليه الزيت! ولتحصلي على أفضل نتيجة، إحرصي على أن تكون الحبات كاملة وغير مكسّرة.

2 – طريقة التقشير:

لكل كوب من اللوز، إغلي كوب من الماء. أضيفي الماء المغلي فوق حبات اللوز واتركي المزيج جانباً لدقيقتين أو 3 دقائق كأقصى حد لتحافظي على قرمشة اللوز. بعد ذلك، ضعي اللوز في المصفاة لتتخلّصي من الماء ثمّ بواسطة أصابعك، قشّري الحبات بتأن. إنتبهي: تأكّدي أن الحبات لم تعد ساخنة بسبب الماء المغلي حتى لا تحرقي أصابعك!

3 – طريقة التحميص:

لتحميص اللوز ، يمكنك اختيار بين الزيت، الزبدة أو السمن، ضعي في مقلاة غير لاصقة مع اللوز وحمّصيه على حرارة متوسّطة حتى يتغيّر لونه. إحرصي عزيزتي على تحريك المكوّنات باستمرار حتى لا تحترق الحبات في قعر المقلاة وتبقى الحبات على الوجه بيضاء اللون.

4 – كيفية استخدام اللوز المقشّر:

إستخدمي سيدتي اللوز المقشّر لتزيين أطباقك المالحة مثل كبسة الدجاج وبرياني الدجاج الملوّن أو لتحضير أشهى الحلويات مثل كرات الشوكولاتة البيضاء واللوز وبسكويت

طريقة سلق اللوز

طريقة تقطيع اللوز الى شرائح

1 لإعطاء الأطباق نكهة فريدة من نوعها ، يجب قطع اللوز. يتم قطع اللوز إلى مكعبات أو قش أو ، في معظم الأحيان ، شرائح أنحف. لتقطيع الألواح اللزجة ، ينصح بنقعها في الماء الساخن مسبقًا. هذا عادة ما يستغرق 15 إلى 20 دقيقة.

2 بعد النقع ، يمكنك بسهولة إزالة الجلد منه. ثم يجب تجفيفها ، يجب أن تكون كافية لمدة 30-40 دقيقة ، ولكن يمكنك أيضًا ترك اللوز لتجف لمدة أطول. ولكن لا تفوت الفرصة عندما تجف اللوز تمامًا – وفي هذه الحالة ، سيصبح من الصعب قطعها وستحتاج إلى إعادة نقعها.

3 بعد أن يجفف اللوز قليلاً ، يمكنك البدء في القطع باستخدام سكين أرضي جيد جدًا. أصغر وأرق يمكنك قص اللوز ، وأكثر تأثير العطرية والذوق سيكون أكثر إشراقا وأكثر إشراقا. في المنزل ، يمكنك أيضًا استخدام الملحقات الخاصة لمعالجات الطعام وقواطع الخضار لقطع اللوز ، وخلاط للتكسير.

4 بالمناسبة ، كثيرا ما يستخدم اللوز التقسيم لصنع الحلويات والسلطات والحلويات والمأكولات الشهية والحبوب والآيس كريم. بالإضافة إلى تحسين طعم ورائحة الطعام الذي تقدمه ، تعطي اللوزات الطبق أيضًا مظهرًا أكثر احتفالية وجميلة. كديكور ، سوف تبدو رائعة على الخبز ، والآيس كريم والحلويات. سيتم دمج بتلات اللوز المفروم بشكل مثالي مع الكعك ، وملفات كوكيز رقائق الشوكولاتة وأي حلويات من الألوان الداكنة.

نصيحة جيدة

يمكنك شراء اللوز المقطعة الجاهزة والمعبأة في المتجر لتوفير الوقت عند الطهي. ولكن ، إذا كان لديك وقت فراغ في المطبخ ، يوصى بإعداد أطباق اللوز بنفسك. إن قطع اللوز قبل طهي الطعام يضمن طعم ورائحة أكثر إشراقًا.

طريقة تقشير اللوز والبندق

من أسهل الطرق وأبسطها لتقشير اللوز والبندق، هي أن يُغطى بماء مغلي لمدة دقيقتان، ثم يصفى ويوضع في ماء مثلج مباشرة لمدة دقيقة ليبرد بسرعة ويتوقف عن الطهي ، يُصفى اللوز من الماء ويُضغط على القشرة حتى يسهل نزعها وبعد ذلك يوضع اللوز في صاج في فرن متوسط الحرارة لمدة 5 : 10 دقائق .

أما البندق، فللتخلص من القشرة لكمية كوب من البندق نقوم بغلي 2 كوب ماء في إناء عميق إلى درجة الغليان ثم يضاف 4/1 كوب من البيكنج صودا ، يُترك ليغلي لمدة 4 دقائق وفي هذه الأثناء ستتواجد فقاقيع بالماء وسيتغير اللون، نقوم بتصفية البندق من الماء ثم يغسل بقليل من الماء البارد ويدعك قليلاً حتى ينفصل القشر عن البندق، في هذه الحالة أصبح البندق طريا ومتشبعا بقليل من الماء فيوضع في صاج في الفرن لمدة 5 دقائق أو في مقلاة جافة على نار متوسطة مع الاستمرار في التقليب حتى يصبح يابساً

السابق
ماذا يزرع في الشتاء
التالي
تأثير التلوث على البيئة

اترك تعليقاً