المرأة

صيحة الفساتين الطويلة في تصميمات كروز 2016

مع اقتراب انسام الربيع يبدأ تنافس دور الأزياء على تقديم العروض التي تضم مجموعة الموديلات الجديدة للموسم القادم ، وكان من أبرز هذه العروض التصميمات الرائعة للفساتين الطويلة لدار أزياء كروز ، والتي لفتت النظر للأقشمة الخفيفة المختلفة ، والقصات التي تم ابداعها بألوان نابضة مشرقة تناسب تلك الأجواء اللطيفة في فصل الربيع ، تتميز هذه الموديلات بأنها تناسب جميع الأجسام ولا تختص بالنحيفات فقط ، بالإضافة لكون معظمها موديلات محتشمة تناسب المرأة العربية والمحجبات بصفة خاصة ، كما تفيد المرأة قصيرة القامة إذ تعمل الفساتين الطويلة على زيادة طول المرأة ورشاقتها مع ارتداء حذاء بكعب عالي ، بالإضافة للمرأة الطويلة التي تبدو أكثر أناقة في هذه الموديلات .

– فستان أبيض منقوش : موديل عملي جميل مفتوح من الأمام بأزرار بطول الفستان ، وهو بأكمام قصيرة وياقة عريضة ، الفستان بدون خصر بألوان رائعة ربيعية توحي بالانتعاش والحرية في تلك الأجواء .

فستان أبيض منقوش

– فستان أحمر مشجر : موديل محتشم يناسب المحجبات ، الفستان بتصميم وأكمام طويلة ، الفستان مشجر بوردات حمراء صغيرة متوهجة ، وهو مفتوح من الأمام مع كرانيش جانبية قصيرة على الصدر والأكمام والأساور .

فستان أحمر مشجر

– فستان أبيض وأسود : موديل كلاسيكي باللون الأبيض المشجر بفروع سوداء كبيرة ، مع بعض الأغصان الحمراء على جانبي الفستان ، الفستان بدون أكمام وحمالات رفيعة على الأكتاف ، مع حلية من الريش الأحمر والأسود على أحد الجانبين تغطي الصدر .

فستان أبيض وأسود

– فستان أسود : من القماش السادة بموديل بسيط ورقيق ، الموديل يناسب السهرات والاحتفالات المسائية إذ يبدو بدون أكمام مع ديكولتيه حول الرقبة ، ثم ينسدل ببساطة حول الخصر النحيل لأسفل مع طبقتين من الكرانيش العريضة بنفس اللون .

فستان أسود

– فستان شيفون : موديل وألوان رقيقة بدرجات اللون البيض المختلط باللون الأزرق ، الموديل رائع للمحجبات مع بطانة بيج ، وهو بأكمام طويلة واسعة تنتهي بأسورة رفيعة ، مع بعض الكسرات حول العنق وحزام رفيع حول الخصر ، الفستان بكنار مشجر بالورود باللون الأحمر والأبيض .

فستان شيفون

– فستان منقوش أحمر : موديل رقيق وألوان مميزة بنقشات مختلفة تتألف مع بعضها البعض على خلفية من اللون الأحمر النبيتي ، الموديل بسيط بقصة مستديرة حول العنق ، وأكمام قصيرة مع حزام رفيع من المخمل الأسود حول الخصر .

فستان منقوش أحمر

– فستان بسيط باللون الأبيض : موديل رائع يناسب السهرات وخروجات ما بعد الظهر ، الفستان بدون أكمام مع قصة حول مستديرة الرقبة ، الفستان سادة من الصدر مع كسرات على جانبي الخصر تلتقي بكسرات واسعة في وسط جيب الفستان الذي ينسدل أكثر اتساعا لأسفل .

فستان بسيط باللون الأبيض

– فستان بدون أكمام : موديل واسع يناسب الخروجات الصباحية ورحلات البحر بحرية ، وهو بموديل بدون أكمام بحمالات رفيعة على الكتفين ، وهو باللون البيض المشجر بألوان الربيع الصفراء ، الحمراء ، وبعض الفروع السوداء ، الفستان بشريط عريض على الصدر ينسدل بكسرات عريضة تمنح الموديل اتساعا .

فستان بدون أكمام

– فستان أبيض بدون أكتاف : موديل رقيق للحفلات من القماش الحرير الأبيض المشجر حول الصدر والخصر ، بوردات صغيرة متنوعة بنسمات الربيع باللون البنفسجي والبرتقالي والأحمر ، وهي وردات مطرزة بارزة مع حزام أبيض من الجلد حول الخصر .

فستان أبيض بدون أكتاف

السابق
نصائح للمرأة لعلاج مشاكل البشرة أثناء الحمل
التالي
اقنعة طبيعية لعلاج البقع السمراء‎

اترك تعليقاً