الاسرة والمجتمع

صور شعار وحدة الملبس جديدة

صور شعار وحدة الملبس جديدة

نعرض لكم اليوم عدد من الصور الخاصة بوحدة الملبس الخاصة برياض الأطفال من خلال “صور شعار وحدة الملبس جديدة” تحتار الكثير من المدرسات في استخدام الصور التي تُعين في شرح وحدة الملبس كوسيلة من الوسائل التعليمية التي تُوضح أنواع الملابس المختلفة للأطفال، وكيفية ارتدائها، وأماكن الارتداء؛ لهذا السبب اهتمت بحر بعرض أهداف وحدة الملبس بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الصور التابعة لها؛ تابعونا.

صور شعار وحدة الملبس جديدة

  • تهتم مرحلة رياض الأطفال في المملكة العربية السعودية في جميع المدارس أن تُقدم للأطفال “وحدة الملبس”؛ وذلك بهدف تعليمهم لأنواع الملابس المختلفة، وأهميتها الملابس في الحياة، ووصايا الدين الإسلامي في اللباس الشرعي لكل من الرجال، والنساء التي أوصى بها القرآن الكريم، ورسول الله صلى الله عليه وسلم، فضلًا عن تعليمهم آداب الملبس.
  • كما تهدف هذه الوحدة إلى تعليم الأطفال كيفية التمييز بين ملابس الشتاء والصيف من حيث ألوانها وأوزانها وملمسها، وأيضًا التمييز بين ملابس النساء والرجال من حيث استخداماتها وألوانها واسمها وشكلها.
  • ويتعلم الطالب أسماء الملابس المخصصة لكل جزء بالجسم.
  • ومن الأهداف الأخرى للوحدة تعليم الطفل مصادر الأقمشة والتي تتنوع ما بين النباتية والحيوانية، بالإضافة إلى تعليمه أدوات الخياطة على اختلافها مثل الخيط والإبرة والأزرار والمقصات.
  • يقوم المعلمون في وحدة الملبس تعليم الطفل كيف يعتني بملابسه من حيث غسيلها وتجفيفها وكيها.
  • يتعلم الطفل في تلك الوحدة المهن والملبس الخاص بكل مهنة، فضلًا عن تعليمه أسماء الحلي.
  • وخلال تدريس هذه الوحدة يقوم المدرسون بالبدء بآيات القرآن الكريم التي تحث على اللبس الإسلامي، كما يطلبون من الأطفال بإحضار بعض الملابس الإضافية؛ للتمكن من تحديد قطع الملابس المختلفة بشكل حي.
  • وأثناء التدريس أيضًا يتعلم الأطفال الدعاء الذي يُقال عند ارتداء الملابس، وتوجيه الشكر لله على هذه النعمة.

وفيما يلي نعرض مجموعة من الصور الخاصة بوحدة الملبس.

صور شعار وحدة الملبس جديدة

صور شعار وحدة الملبس جديدة

صور شعار وحدة الملبس جديدة

صور شعار وحدة الملبس جديدة

صور شعار وحدة الملبس جديدة

 

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال على موقع بحر العربي الشامل بعض الصور الخاصة بوحدة الملبس التي يتم تدريسها للأطفال في مرحلة رياض الأطفال وأهداف تلك الوحدة، تابعوا جديد بحر.

السابق
صور شعار امانة المنطقة الشرقية جديدة
التالي
صور شعار الامارة جديدة

اترك تعليقاً