الاسرة والمجتمع

تردد قناة القصيم الجديد 2020

تردد قناة القصيم الجديد 2020

نقدم إليك عزيزي القارئ تردد قناة القصيم ، فهي تعد من أهم القنوات الدينية التي تحرص على تقديم المعلومات الدينية بشكل هادف ومتنوع ومعتدل، بالإضافة لأنها تقوم ببث الكثير من المهرجانات والمحافل الدولية والعالمية المهتمة بالأدب والثقافة والفنون الهادفة والعلمية.

ولا يقتصر دور قناة القصيم على البرامج الدينية وفقط بل تقدم لمتابعيها الكثير من الأفلام الوثائقية والأناشيد الدينية والمسلسلات الكرتونية.

لذا تشجيعاً منا نوضح لكم خلال مقالنا اليوم تردد قناة القصيم الجديد لعام 2020 وهل اختلف عن عام 2019 أم لا بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

تردد قناة القصيم الجديد 2020

تتمتع قناة القصيم بشعبية كبيرة وسط جماهيرها خاصة في الوطن العربي وذلك لما تبثه من برامج خاصة بالأحكام الفقهية، والفتاوي الفقهية المناسبة للمشكلات المعاصرة، كما أنها تقوم بنقل الصلوات الخمسة من بيت الله يومياً ومباشرا.

بالإضافة لبثها للكثير من الأناشيد والابتهالات والأدعية الخاصة بأكبر المشايخ سواء في المملكة العربية السعودية أو العالم العربي.

تقدم إلينا قناة القصيم العديد من البرامج المتنوعة عبر شاشتها التي تبث من داخل المملكة العربية السعودية وأبرز تلك البرامج هي:

  • برنامج صوفي.
  • برنامج احسبها صح.
  • برنامج منار البنانيه.
  • برنامج صناديق العمر.
  • برنامج مع سورية حتى النصر.
  • برنامج يفتيكم.

تردد قناة القصيم 2020

أما عن تردد القناة لعام 2020 فهو لم يتغير عن عام 2019 ، ولكن الذي تغير نسبة الإقبال التي أصبحت شديدة والجماهيرية الواسعة التي حققتها القناة الدينية ببرامجها وتنوعها والوعي الجديد الذي تتعامل به خاصة مع المشكلات المعاصرة لعالمنا الإسلامي والفتاوي الجديدة، وإليكم التردد مرة أخري للتأكيد:

أما عن التردد قناة القصيم HD عبر قمر النايل سات هو:

التردد: 11334 (H).

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

FEC هو 5/6

أما عن التردد الخاص بقناة القصيم عبر قمر عرب سات هو:

التردد: 11938 (V)

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

FEC هو 5/6 .

نرجو أن نكون قد أفدناكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة واستفادة من المعلومات القيمة التي تقدم إليكم، فتابعونا.

السابق
تردد قناة البحرين الجديد 2020
التالي
تردد قناة النهار الجديد 2020

اترك تعليقاً