الاسرة والمجتمع

تردد ام بي سي برو سبورت نايل سات الجديد 2020

تردد ام بي سي برو سبورت نايل سات الجديد 2020

تعرف معنا عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من بحر على تردد ام بي سي برو سبورت نايل سات ، وهي إحدى القنوات التليفزيونية المُتخصصة في الرياضة، والتي تم انطلاقها في الثامن من أغسطس لعام 2014م، وهي تنتمي لمجموعة قنوات إم بي سي، ومن خلالها يتم نقل أغلب البطولات والمسابقات ومنها كأس الملك، والدوري السعودي، بالإضافة إلى نقل كأس ولي العهد والذي اشترته بحوالي أربعة مليار ومئة مليون ريال سعودي، وذلك لمدة عشرة سنوات، وأيضاً تنقل بطولات الكأس الخليجي، كأس السوبر، كأس خادم الحرمين الشريفين، بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وغيرهم.

ولذلك فهناك الكثير من المشاهدين ممن يبحثون عن تردد هذه القناة لمشاهدة المباريات عليها، فهي تحظى بشعبية كبيرة من قبل جمهور الوطن العربي، والذي يعشق لعبة كرة القدم، بالإضافة إلى ذلك فهي تنقل فعاليات الكثير من بطولات الألعاب الرياضية الأخري مثل الكرة الطائرة، تنس الطاولة، وغيرهم، ومن هنا سنعرض لك تردد قناة mbc pro sport خلال السطور التالية، فقط عليك مُتابعتنا.

تردد ام بي سي برو سبورت نايل سات

  • التردد: 11470 V أو 11559 V.
  • مُعدل الترميز: 27500.
  • FEC هو 5/6

بالإضافة إلى ذلك يُمكنك متابعة القناة على الترددات أخرى منها الآتي:-

تردد عرب سات وتردد بدر 6

هو 12341 H عامودي.

مُعدل الترميز: 27500.

FEC هو 3/4.

تردد قناة إم بي سي برو سبورت 2 mbc pro sports

يُمكنك مُتابعة القناة على العرب سات على التردد الآتي:-

H12341.

SR هو 27500.

FEC هو 3/4.

برامج قناة أم بي سي برو سبورت

تُقدم عبر شاشتها باقة من أهم البرامج الرياضية التي يُتابعها الكثير من المشاهدين، ويتفاعلون معها، ومنها برامج تتابع أحدث الأخبار الرياضية المحلية، والعالمية، وأخرى لتحليل المباريات، بالإضافة إلى برنامج لطرح القضايا السعودية المختلفة، وأيضاً يكون هناك برنامج لنقل استعدادات الفرق قبل بدء المباريات.

ومن بين تلك البرامج الآتي:-

  • برنامج اللاعب 12.
  • برنامج الكوتش.
  • برنامج 22قدم.
  • برنامج أخر شوط.
  • برنامج 360.

معلومات عن قناة أم بي سي برو سبورت

  • تُقدم القناة محتواها بتقنيات حديثة، وبجودة تصوير عالية، وعالمية، فهي تتوفر بنظام الـ SD وأيضاً HD، فيُمكنك ضبط جهازك وفقاَ للنظام الداعم له.
  • تمتلك هذه القناة مجموعة ضخمة من المحللين الرياضين، والمُعلقين، وعدد أخر من المُتخصصين الرياضين، بالإضافة إلى عدد من العاملين والفنيين القائمين على القناة.
  • تسعى إلى مواكبة عصر التكنولوجيا الحديث، ومن هنا بدأت في إنشاء موقع إلكتروني خاص بها، حتى تتيح التواصل بينها، وبين الجمهور، وأيضاً من خلالها يتمكن الجمهور من رؤية اللقطات والمباريات التي فاتته.
  • من أهم مميزات القناة بث الكثير من التغطيات الرياضية والمباريات الحصرية بشكل مستمر دون تشفير.

من الجدير بالذكر أن القناة بدأ البحث عنها يزداد مرة أخرى نظراً لإعلانها التوقف عن البث عبر القمر الصناعي نايل سات، والعمل على تحديث ترددها على العرب سات؛ وذلك حتى لا يحدث لها أي تشويش أوقطع.

فهي يراها الكثير من المُشاهدين الذين يشجعون النوادي المختلفة، سواء كانوا من سكان دول شمال أفريقيا، أو من المتواجدين بمنطقة الشرق الأوسط.

ولمتابعة المزيد من المعلومات الخاصة بقنوات MBC فهنا عليك الدخول على هذا الرابط.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا ونتمنى أن يكون أفادكم، ونتركك الآن في أمان الله ورعايته.

السابق
تردد قناة طيور العراق الجديد 2020
التالي
قصة مسلسل حياة ثانية‎

اترك تعليقاً