المرأة

اهم مستحضرات مناسبة لجميع أنواع البشرة

تحتار النساء في اختيار ما يناسبها من مستحضرات التجميل ، وتحاول شراء كل ما هو جديد في الأسواق دون الوعي لأهمية هذا المستحضر أو تماشيه مع لون ونوع بشرتها ، مما يجعلها تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستحضرات التي تكتظ بها حقيبتها دون أهمية ، لذا ينصح خبراء التجميل باقتناء عدد محدود من المستحضرات التي تناسب جميع أنواع البشرة وتضمن لكي طلة جميلة متجددة دائما .

أهم مستحضرات مناسبة لجميع أنواع البشرة :
– توم فورد شاد أند إليمنيت ديوت Tom Ford Shade & Illuminate Duet : وهو من أفضل مستحضرات الكونتور ، وأكثرها استخداما من قبل خبراء التجميل ، حيث أنه يمنح البشرة نتائج رائعة ومناسبة لجميع أنواع البشرة ، كما يكسب الوجة اضاءة للملامح ووضوح ، مع كريم بني للتحديد .

توم فورد شاد أند إليمنيت ديوت

– ميبيللين نيويورك جريت لاش ماسكارا Maybelline New York Great Mascara : وهي انتاج مميز لشركة ميبيللين ، وقد لاقت رواجا كبيرا في الأسواق حول العالم ، وهي ماسكارا مناسبة للحصول على رموش كثيفة ناعمة وأكثر طولا ، وحيث أنها باللون الأسود فهي لا غنى عنها لأي مرأة وللعديد من المناسبات .

ميبيللين نيويورك جريت لاش ماسكارا

– إيسي نيل بولش-فيجي Essie Nail Polish-Fiji : وهو طلاء أظافر باللون الوردي الفاتح بدرجة تناسب بشرة النساء السمروات والبيضاء ، فهي تظهر نعومة اليدين وجمال الأظافر .

إيسي نيل بولش-فيجي

– بوبي براون لونج واير جيل لاينر-جنميتال إنك Bobbi Brown Long Wear Gel Liner-Gunmetal Ink : يلعب الآيلاينر دورا هاما وبارزا في اظهار جمال العينين ، وهناك العديد من أنواع الآيلاينر السهلة الاستعمال ، ويعد أحدثها وأكثرها تميزا الآيلاينر الجل حيث يتمتع بقوة ثبات لفترات طويلة ، ومن الألوان المناسبة لجميع أنواع البشرة وألوان العيون هو اللون الرمادي الداكن من بوبي براون والذي يكسب العيون بياضا واضحا وأكثر صفاء .

بوبي براون لونج واير جيل لاينر-جنميتال إنك

– بينفيت بينتينت Benfet Benetint : وهو سائل رائع للحصول على خدود وشفاه وردية اللون ، ويتميز بسهولة استعماله وثباته لفترات طويلة مقاومة للأجزاء الحارة والتعرق مما اكسبه شهرة بين مستحضرات التجميل .

بينفيت بينتينت

– لورا ميرسي لووز سيتينج بودر Laura Mercier Loose Setting Powder : وهي بودرة الوجه الشفافة اللون التي تتميز بنعومة وخفة فائقة ، حيث صنعت من أرقى أنواع التلك الفرنسي ، وهو الكشمير الناعم الذي يعمل على اخفاء الخطوط الدقيقة بالوجه مع تثبيت طبيعي للمكياج .

لورا ميرسي لووز سيتينج بودر

السابق
تسريحات ناعمة لعروس صيف 2015
التالي
طريقة رسم الايلاينر كالنجمات

اترك تعليقاً