المرأة

الحشمة والعصرية في اطلالة نوترا ايباي 2015

اهتمت دار أزياء نوترا ايباي Nutra Abiye لهذا العام 2015 بتقديم مجموعة مميزة من فساتين المحجبات التي تتميز بالحشمة التي تبحث عنها المرأة العربية مع طلة عصرية أنيقة ، وقد تميزت هذه المجموعة بتصاميم تميل للبساطة ، والألوان الهادئة تناسب مناسبات مختلفة للنهار ، والسهرات الليلية لتتألق المرأة المحجبة بطلة ساحرة .

– فستان أسود وأبيض : وهو فستان أسود بأكمام وصدر من الجيبر ، يتوسطه اللون الأبيض بطول الفستان ليأتي التضاد بين اللونين الأسود والأبيض بطلة تناسب المرأة الجريئة ، مع شاله شيفون باللون الأسود .

فستان أسود وأبيض

– فستان باللون الأسود : الأسود ملك الألوان الذي يثبت وجوده في كل عروض الأزياء ، إذ أنه لون ذو جاذبية كبيرة لعدد كبير من النساء ، وهذا الفستان من الشيفون الأسود بموديل درابية جانبي يغطي الفستان وينسدل بنعومة ليغطي الأرداف .

– فستان أزرق بحزام فضي : وهو من قماش الشيفون المبطن بنفس اللون ، مع حزام فضي يتلف بطبقتين حول الخصر ، وأكمام واسعى تنتهي بأسورة طويلة .

فستان أزرق بحزام فضي

– فستان أخضر وأسود : وهو بصدر ناعم بقصة بسيطة ناعمة باللون الأخضر ، وأكمام بنفس اللون مع أسوار من اللون الأسود ، وجيب الفستان باللون الأسود الذي ينسدل تدريجيا مع حيلة باللون الأخضر على الخصر على أحد جانبي الفستان .

فستان أخضر وأسود

– فستان بسيط أخضر : وهو فستان باللون الأخضر الزرعي مع قصة بسيطة لا تتعدى استخدام اللون الأصفر على الكتاف وأسوار الأكمام مع حزام بنفس اللون ، وشاله صفراء من الشيفون الأصفر .

فستان أخضر بسيط

– فستان من قطعتين : وهو تايير بجاكت قصير من قماش الجسيبر الأزرق المبطن باللون الأسود لتتماشى مع جيب ضيق باللون الأسود ، وحزام ذهبي رفيع ، يرتدى مع التايير شالة زرقاء تربط بطريقة عربية كلاسيكية إذ تربط وتنسدل للخلف على الكتفين .

فستان من قطعتين

– فستان أزرق واسع : وهو فستان من قماش الشيفون بقسات متعددة بطول الفستان لتمنح الفستان اتساعا ، مع شال من الشيفون من نفس القماس مثبتة على أحد الأكتاف ببروش بفصوص لامعة ، ويكمل طلة الفستان شالة باللون الفضي الرقيق .

فستان أزرق واسع

– فستان أسود وأبيض مشجر : وهو تايير بجاكت أبيض مشجر بوردات سوداء مع حزام باللون الأسود ، وجيب التايير باللون الأسود السادة ، مع شالة سوداء من الشيفون .

فستان أسود وأبيض مشجر

السابق
تأثير الضغوط و التوتر على جلدك
التالي
أشهر أسماء افلام الضياع في الجزر وقصة كل فيلم بالتفصيل

اترك تعليقاً