حول العالم

افضل مطاعم جدة

افضل مطاعم جدة

أفضل مطاعم جدة

مطعم ستوديو مصر جدة studio masr jeddah

المطعم يقع في شارع التحلية خلف سوق جدة الدولي، تحديدا في مجمع السوليدير، ويجاوره أيضا مقهى وقت الراحة، وهو أحد افخم مطاعم جده

و يقوم الكثير بزيارة هذا المطعم ، و الذي يتميز بتقديم الاكلات المصرية الشهية التي يعشقها الكثير من السعوديين ، كما انه مطعم يتسم بالهدوء و الراحة أثناء تناول الطعام .

مطعم ساكورا الياباني جدة sakura restaurant jeddah

يقع هذا المطعم في الطابق الأرضي من فندق كروان جدة .

و عند زيارة مطعم ساكورا الياباني ستشعر انك انتقلت الى اليابان بالفعل ، و تستطيع التمتع بالطعام الياباني ، و طريقة تقديم الطعام بالشكل الياباني .

مطعم غوزي جدة  goozy restaurant Riyadh

و هو مطعم في فندق في شارع حراء في جدة

يتميز هذا المطعم بأنه يرفع شعار الأكل مثل البيت ، ففيه تستطيع تناول الطعام البيتي ، و كأن من اعد الطعام هو احد أفراد المنزل ، و يتميز بتقديمه الاكلات السعودية المشهورة ، و الاطباق الشهية .

مطعم هاري رامسدن جدة    harry ramsden Jeddah

يتميز هذا المطعم بالتاريخ العريق ، حيث ان له تاريخ طويل في مجال الاكل و تقديم الطعام الشهي للزبائن من عام 1928 .

و يتميز هذا المطعم باكلاته البحرية الشهية ، و التي لا ينافسه فيها مطعم آخر .

مطعم أونو بجدة

يقع المطعم في تقاطع شارع الأمير سلطان ، وشاراع حراء ، يقوم المطعم بتقديم تشكيلة متميزة من الأطباق العربية والعالمية من جميع أنحاء العالم ، بأسلوب متميز وراقي .

المكان يغلب عليه الطابع الأمريكي ، و يتميز بأجوائه الهادئة ، لذا يفضله الأفراد خصوصاً في سهرات العشاء في جدة .

مطعم أونو لا يتوفر فيه أماكن مخصصة للعائلات بساتر ، لذا أكثر زواره من الأفراد و الشباب .

مطعم القصر الذهبي جدة

يقع هذا المطعم في شارع التحلية ، و يتميز هذا المطعم بتقديم الوجبات الشعبية ، و الاكلات المشهورة بين السعوديين ، و هو من طابقين ، و قد تم تصميمه ليتمتع من يتناول الطعام فيه بالخصوصية و الهدوء ، و يقدم بجانب الأطباق الرئيسية السلطات و الحلويات ، و يتميز المكان بالاتساع و الشعور بالراحة و الهدوء عند تناول الطعام .

مطعم كنز ابحر جده

و هو و احد من أجمل المطاعم التي تقع على البحر ، و يتميز بجوه المفتوح ، و الاحساس بانك تتناول الطعام في وسط البجر ، مما يعطيك شهية مفتوحة على الطعام ، و يقدم الاكلات الخليجية و السعودية و اليمنية .

مطعم الطاهي العربي للكباب البلدي في جده

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم الكباب في جدة ، و يقوم المطعم بتقديم ساندوتشات الكباب ، و اطباق اللحمة المميزة ، و المشويات المتنوعة ، و أسعاره في متناول الجميع ، و قد أثنى الكثير على هذا المطعم بالخير .

أفضل مطاعم جدة للعائلات

مطعم دجينجر ليف

واحد من أفضل مطاعم عائلات في مدينة جدة, يقع في فندق جدة هيلتون, يتميز بالنظافة التامة و الخدمة الراقية من قبل العاملين فيه, ديكور متميز وعصري .

يتميز المطعم بالاجواء الهادئة و الأماكن المخصصة للعائلات ، و تقديم الطعام بالبهارات الهندية الشهية ، مع طاقم عمل في قمة الاحترام و الادب .

مطعم أبو زيد

هذا المطعم له الكثير من الفروع في جدة ، و له فرع على البحر في جدة .

و تميز هذا المطعم بتقديم الأكلات الشعبية اليمنية و السعودية ، بمذاق رائع ، و نكهة مميزة

يفتح المطعم في الفترة الصباحية و المسائية ، فهو متميز في تقديم و جبات الفطور و العشاء ،  من أشهر الوجبات الشعبية التي يقدمها الفول و العريكة و المعصوبة .

مطعم أرومي

و هو من المطاعم الفخمة ،  التي تم تصميمها على الطراز الإيطالي ، و يتميز بوجود أماكن هادئة للعائلات بدون ازعاج ، كما يتميز بتقديم الطعام الفاخر ، و الاكلات الراقية خاصة في المناسبات الخاصة .

يفضل الزبائن من وجباته البابا غنوج والفوتشوتشيني, الدجاج بالمكسرات .

أفضل مطاعم جدة للمشويات

مطعم بوجا سوبر فودس

من مطاعم العائلات المتميزة في جدة ، و يقدم هذا المطعم الساندوتشات و السلطات و العصائر ،وجبات هذا المطعم تتسم بالسعرات الحرارية المنخفضة ، لذلك يعتبر من المطاعم الملائمة لاصحاب الرجيم و من يريدون انقاص الوزن .

مطعم نينو

من المطاعم ذات الطراز الإيطالي في جدة ، و يقوم بتقديم الطعام لمن يتبعون النظام النباتي في طعامهم ، و من أشهر الأطباق التي يقوم بتقديمها الروزيتو, الباستا, البيتزا.

أفضل مطاعم جدة للسمك

مطعم القلزم

يعتبر مطعم القلزم من أفضل المطاعم التي تقدم أطباق السمك و الاكلات البحرية ، و يتميز المطعم بطريقة اعداده المميزة للسمك بالبهارات الهندية و الخلطات المميزة ،و تشمل قائمة الطعام فيه على مجموعة من الأسماك الطازجة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر، مثل أسماك الناجل، الهامور، إلى جانب القريدس المشوي و المقلي .

مطعم توينا

يقع هذا المطعم على طريق الحرمين ذهبان – جدة  ، و يتميز المطعم بتقديمه الماكولات البحرية و الأسماك المتنوعة ، و من مميزات هذا المطعم انه يتيح لعملائه اختيار السمك الطازج بأنفسهم ، و يقوم المطعم بإعداده لهم ، و المطعم يخصص و قتاً

مطعم المرساة

يقع هذا المطعم في شارع حراء حي النزهة ، و يتميز المطعم برقي التصميمات و روعة البناء ، كما يتسم بالجو الهادئ ، و يقدم المطعم الاسماك و المأكولات البحرية مع المشاوي و أكلات الفرن .

مطعم البحار

يقع المطعم في شارع حيراء ، في حي النعيم ، و يشتهر المطعم بتقديم أفضل الاكلات البحرية و الأسماك ، كما يقدم السلطات و المقبلات .

السابق
افضل فنادق جدة
التالي
السياحة في قبرص

اترك تعليقاً