المرأة

افضل عطور للنساء لصيف 2015

إقترب فصل الصيف ، و أحد أهم الأشياء الأساسية في الصيف ، هو إستخدام عطور مميزة و تناسب طبيعة فصل الصيف . و إذا لم يكن لديك أي فكرة عما هي العطور الأعلى في صيفية هذا العام للمرأة ، فسوف تجدي هنا دليل مثالي لأعلى العطور لصيف هذا العام . فالصيف هو على وشك الإقتراب و هو ما يعني الرطوبة و الحرارة . و بالتأكيد فأنت تريدي رائحة جديدة و نظيفة ذات العطور الخفيفة ، تشتد أي رائحة لذلك يجب إختيار العطور بعناية تماما . فالعطور التي تشمل ببذخ المسك و الفانيليا أو البرغموت تميل إلى أن تكون متطايرة و تتبخر قريبا ، و لذلك يجب عليك إكتشاف رائحة الصيف الطازجة و التي سوف تستمر لمدة أطول . فالصيف هو موسم مثالي للرياضة و عطور الأزهار تكون هي غالبا مثالية للنساء في الصيف . و اليوم سنقدم لحضراتكم أفضل العطور للنساء في فصل الصيف .

أعلى عطور صيفية للمرأة :

جو مالون أسام مع الجريب فروت jo malone assam&grapefruit :

و هذا هو واحد من العطور العليا لفصل الصيف مع وجود تلميح من التوابل و الحمضيات مع رائحة الشاي ، و هي رياضية خلال فصل الصيف . و تشمل الملاحظات الراوند و الجريب فروت . كما تحتوي على الهيل و الشاي الأسود و اللوز ، مع قاعدة من المسك و الباتشولي . و هي رائحة رائعة تدوم طويلا .

jo malone assam&grapefruit

بربري الصيف للمرأة burberry summer for women :

و هذا هو عطر عظيم أخر للنساء خلال فصل الصيف . و قاعدة هذا العطر تحتوي على خشب الأرز و خشب الصندل و المسك مع فريزيا و زنبق الوادي يليها البرتقال و ورقة خضراء و الرمان . و خشب الصندل يعطي العطر عمق و تأثير طويل الأمد .

Burberry Summer for Women

بينفت جاردن أوف جود أند إيفا benefit garden of good&eva :

Benefit Garden of Good &Eva

هيرميس أون جاردن شور لي نيل hermes un jardin sur le nil :

هذا العطر هو من الأزهار و لكن بشكل مفرط ، مع الحمضيات القوية ، و هذا هو واحد من أهم العطور لفصل الصيف الذي هو يجب أن يكون لكل إمرأة . و يشمل الجريب فروت و المانجو الأخضر و زهر اللوتس مع البخور ، و الخشب الجميز ، و هذا العطر عميق و له تأثير طويل الأمد .

Hermes Un Jardin Sur Le Nil

السابق
فساتين باللون البنفسجي
التالي
للمراهقات طرق الوقاية من حب الشباب

اترك تعليقاً