المرأة

افضل تصميمات جورج حبيقة لربيع 2015

مصمم الأزياء اللبناني الشهير جورج حبيقة اختار فصل الربيع القادم لتظهر المرأة بطلة جديدة هادئة ، فقام باختيار ألوان الباستيل الرقيقة مع أفخم الأقمشة التي أضفى عليها لمسته الفنية الساحرة ، والتي تزيد المرأة جمالا ورقي مع استخدام مجموعة قيمة من الأحجار اللامعة ، وفصوص اللؤلؤ ، كما حرص على استخدام الورود المطرزة في فساتين هذا العام فبدت العارضات وكأنها زهرات تتمايل على السجادة الحمراء .

– فستان طويل باللون البيستاج الفاتح ، وهو فستان بصدر من الشيفون الشفاف مع أكمام قصيرة ، ثم ينسجل الفستان ليأتي بجيب واسع ويحلي الفستان حزام رفيع باللون الأخضر ، والفستان من قماش الشيفون .

الفستان الأول

– فستان أبيض رقيق ضيق ، وهو فستان بأكمام تغطي الكوعين ، والفستان بصدر مفتوح بأزرار بيضاء كبيرة ، وحزام أبيض رفيع ، ويزين الفستان جيوب من الفرو الرمادي على الصدر والجيب ، كما تحلي أسوار الأكمام .

الفستان الثاني

 فستان جنزاري طويل ، بفتحة صدر دائرية حول الرقبة ، وصدر الفستان منقوش بنفس لون الفستان ، يجمل الفستان حزام رفيع من نفس اللون ، أما جيب الفستان فهو من التفتاه والواسع الذي يعطي رقة وأناقة للمرأة .

الفستان الثالث

– فستان الربيع باللون الأصفر المبهج : فستان الربيع بحق فهو يأتي بصدر من الأصفر السادة بقصة تتدلى على الكتفين ، وأكمام قصيرة ، اما جيب الفستان فهومنفوش من الشيفون الأصفر المشجر بأوراق خضراء صغيرةورقيقة ، مع وردات زهرية اللون .

الفستان الرابع

 فستان طويل بلون اللبني الفاتح ، وهو بدون أكمام وصدر واسع على شكل V ، يضيق الفستان من الوسط ليتسع جدا بطول الفستان ، وجيب الفستان من الشيفون المحلى بوردات صغيرة بارزة بنفس اللون .

الفستان الخامس

– فستان باللون الوردي الفاتح الرقيق ، وهو ذو صدر بياقة قميص صغيرة ، وأكمام قصيرة ، بالإضافة أن الصدر مفتوح بأزرار كبيرة بنفس اللون ، ويظهر الصدر ببعض التطريز الذهبي البسيط ، أما جيب الفستان فهو من الشيفون المطرز بالذهبي .

الفستان السادس

– فستان طويل وردي اللون بدون أكمام ، من القماش السادة المضلع بنفس اللون ، يغطي صدر الفستان جيليه قصير مطرز بعدة ألوان ربيعية جميلة ورقيقة ، يحلي الفستان حزام رفيع باللون الوردي أيضا ، وجيب الفستان وردي سادة واسع .

الفستان السابع

– فستان عروس أبيض بطلة الأميرات ، رائع يعطي طلة الأميرات ، وهو فيتان يصدر شفاف تنتثر عليه وردان فضية صغيرة جدا ، وجيب الفستان واسع ومنفوش بعدة كرانيش من الشيفون على الظهر والجانبين ، ويتوسطها ستان مطرز بالأحجار والآلئ .

الفستان الثامن

– فستان أخضر باستيل قصير ، بدكولتيه مربع على الصدر ، و:مام قصيرة ، يغطي الفستان تطريز على الصدر ، ويمتد على أحد جانبي الفستان ، والتطريز باللون الأخضر الفضي يعطي أناقة ويزيد من جاذبية الفستان .

الفستان التاسع

– فستان قصير باللون الأخضر الفاتح جدا ، وهو بأكمام قصيرة ، وصدر ذو رقبة دائرية ، ومطرظ بأحجار لامعة كبيرة تتكاثر حتى تصل للوسط ، وجيب الفستان بكسرات عريضة متسعة .

الفستان العاشر

السابق
قيام الإمبراطورية المغولية
التالي
ما هي أسباب الظلم

اترك تعليقاً