المرأة

اصدار 2015 من عطر La Perla J’aime Elixir

لا بيرلا La Perla ، إحدى أهم الماركات العالمية الايطالية المتخصصة في تصنيع الملابس الفاخرة الداخلية للمرأة ، تأسست في عام 1954 ، في بولونيا بايطاليا من قبل المصمم ادا ماسوتي ، لم تكتفي الشركة في تصنيع الملابس الداخلية بل توسعت وتطورت في صناعاتها لتشمل ملابس السباحة وذلك في عام 1971 ، وبعد أن لاقت نجاحا باهرا في منتجاتها التي تصدرت المعارض والمحلات التجارية ، توسعت أكثر فأصبحت تقوم بتصنيع العطور وذلك في عام 1993 ، حتى أصبحت من أهم الشركات المصنعة لأفخر أنواع العطور وأجودها .
تضم دار لا بيرلا La Perla أكثر من 150 معرضا تجاريا على جميع أنحاء العالم ولا سيما في شوارع لندن ونيويورك وميلان وهونك كونغ وماكاو .

لا بيرلا La Perlaدار لا بيرلا للعطور تعد من أشهر الشركات المصنعة للعطور ، وتقدم جديدها لليوم وهو عطر جيم اليكسير J’aime Elixir وهو الإصدار الحديث لهذا الموسم من العطر الأصلي جيم J’aime وهو عطر تم إطلاقه لأول مرة في عام 2007 ، وصدر منه عددا من العطور الأخرى تحت مسميات متنوعة مثل جيم لا نوي Jai’me La Nuit و عطر جيم لي فلور اللذان J’aime Les Fleur تم إصدارهما في عام 2008 ، و عطر جيم بريكو ايديشن J’aime Precious الذي أصدر في عام 2009 ، ثم عطر عطر جيم غولد ايديشن J’aime Gold Edition الذي صدر في عام 2014 .

لا بيرلا جيم لا نوي Jai'me La Nuit

لا بيرلا جيم فلور J'aime Les Fleurلا بيرلا غولد ايديشن J'aime Gold Edition

مكونات عطر لا بيرلا جيم اليكسير La Perla J’aime Elixir :-

– مقدمة العطر : تحتوي مقدمة العطر على تركيبة متميزة من النباتات العطرية مثل البرغموت مختلطا بزيت المندرين ورائحة الفلفل الأسود ، الذي يمنح العطر قوة وجاذبية .

– قلب العطر : يحتوي على مجموعة من روائح الأزهار الرومانسية والمنعشة في ان واحد مثل رائحة الورد الشذية ورائحة السوسن الخلابة مع الهليوتروب .

– قاعدة العطر : يختتم العطر مكوناته الساحرة برائحة الكراميل الممتزج مع رائحة المسك الغنية ليكون عطر مفعم بالسحر والأنوثة .

لا بيرلا جيم اليكسير La Perla J'aime Elixir

العبوة :
تتميز عبوة عطر جيم اليكسير بالأناقة الفائقة حيث تجدينها معبأة بزجاجة أنيقة مع زخرفات باللون الأسود تزيدها جمالا ، وتتوفر ثلاثة أحجام هي 30 مل ، و 50 مل ، و 100 مل .

الاحجام المتوفر من عطر جيم اليكسير J'aime Elixir

السابق
أنواع التخسيس
التالي
طرق تحفيز طفلك على تناول الطعام اللين

اترك تعليقاً