المرأة

ازياء ميريام فارس 2016

ميريام فارس فنانة استعراضية لبنانية عرفت بجمالها ورشاقتها الملفتة ، والتي كان لها الحضور الكبير في أغانيها الراقصة مع ستايل الشعر الكيرلي الجميل ، اشتهرت ميريام فارس بأناقتها التي تواكب أحدث صيحات الأزياء العالمية والتي تحرص دائما على اقتنائها من أرقى دور الأزياء اللبنانية والأجنبية حيث تسافر بين الحين والآخر في رحلات تسوق لاختيار ما يناسبها من فساتين وملابس تناسب الطلات المختلفة التي تظهر فيها في حفلاتها الغنائية المسرحية وحفلات الزفاف التي تقوم بإحياءها ، تميل ميريام فارس لفساتين السهرة ذات التطريز الطويلة مع تصميم الظهر العاري والذي نراه في معظم طلاتها ، بالإضافة للستايل الكاجوال الذي تعتمده في الخروجات النهارية والذي ترتدي فيه البنطولون الطويل الواسع أو الشورت القصير الرياضي .

فستان أزرق : موديل رائع للسهرات والحفلات من القماش الأزرق الفاتح من القماش التل المبطن ، والذي يبدو بتصميم واسع من الجيب مع صدر ضيق من القماش المطرز بالخطوط الذهبية اللامعة ، الصدر بدون أكمام ويدكورلتيه على هيئة حرف V .

فستان أزرق

فستان بيج : تصميم آخر لموديلات السوارية من القماش الشيفون اللامع ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع صدر مفتوحة على هيئة حرف V ، الصدر والأكمام مطرزة بالترتر والفصوص البراقة مع حزام رفيع على الخصر ، الجيب واسع مبطن بموديل طويل .

فستان بيج

فستان أسود ملون : موديل جميل جذاب بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الخصر مرتفع تحت الصدر لينسدل الجيب واسع وطويل ، الفستان من القماش الأسود المطرز بخيوط مشجرة بألوان جذابة .

فستان أسود ملون

فستان أسود رمادي : موديل محتشم طويل من القماش الرمادي المشغول بخيوط سوداء بارزة من المخمل ، الفستان ضيق بأكمام طويلة مع حزام براق على الخصر ، الجيب ضيق على الأرداف يتسع من أسفل ليبدو طويل من الخلف كعروس البحر .

فستان أسود رمادي

ستايل كاجوال : تعتمده ميريام في خروجاتها النهارية والذي ارتدت فيه بنطلون جينز طويل ستريت ، مع بلوزة حريرية خضراء مشجرة باللون الأصفر والأزرق ، البلوزة بدون أكمام مع ياقة الشال المربوط من الخلف .

كروب توب : ستايل أنيق اعتمدته ميريام فارس باللونين الأسود والأبيض ، لتبدو البلوزة السوداء بأكمام واسعة حتى الكوعين من القماش الأسود الشفاف بخطوط أفقية ، البلوزة بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع حزام بني على الخصر ، الجيب أبيض وأسود قصير من الأمام طويل من الخلف بطريقة مائلة .

الجاكت الطويل مع شورت : طلة رشيقة تؤكد فيها ميريام على رشاقتها المستمرة بعد الولادة ، لترتدي جاكت طويل بخطوط عرضية باللون الرمادي الداكن مع بلوزة سوداء من الصوف ، وشورت أسود قصير بأزرار بيضاء على الجانبين ، الموديل اختارت له ميريام بوت من الجلد بموديل طويل فوق الركبة .

الجاكت الطويل مع شورت

فستان أحمر : موديل أنيق لفستان للطلات النهارية والزيارات الرسمية لفستان أحمر بأكمام طويلة ضيقة ، الصدر مميز بديكولتيه من الورود الحمراء الصغيرة مع فتحات على الصدر الضيق ، الفستان بدون خصر مع جيب واسع وجيوب على الجانبين .

فستان أحمر

جاكت بيج قصير :موديل كاجوال آخر مميز بدت فيه ميريام غاية في الأناقة والرشاقة ، الجاكت بدون أكمام باللون البيج الداكن مع أزرار كبيرة على الصدر وفتحة جانبية ، الجاكت يزينه جيوب كبيرة على الجانبين مع بدي بيج فاتح هاي كول من الصوف الخفيف ، يليق الموديل مع بنطلون بيج ضيق طويل

جاكت بيج قصير

فستان أسود : موديل أخر أصرت ميريام على ارتداءه لتبدو محتفظة برشاقتها حتى عندما أصبحت أم ، الفستان من القطن الأسود بموديل ضيق طويل ، الفستان السادة بأكمام طويلة وديكولتيه مستدير حول الرقبة .

فستان أسود

السابق
طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل
التالي
المخاطر الصحية الناتجة عن البدانة

اترك تعليقاً