المرأة

ابداعات نيكولا جبران تتألق في اطلالة الفنانة نجوى كرم

نجوى كرم فنانة لبنانية محبوبة تسعى دائما لانتقاء الجيد من الكلمات والألحان لتطل على جمهورها بأعمال فنية مميزة ، كما تمزيت نجوى كرم بالأناقة الملفتة والظهور المتجدد بفساتين غاية في الذوق سواء في اختيار الألوان الجميلة أو الموديلات الفريدة ، لذا فهي تحرص دائما على التعامل مع أرقى بيوت الأزياء وكبار المصممين المبدعين ، وكان للمصمم اللبناني نيكولا جبران الحظ الأوفر مع نجوى كرم ، إذ وفقت في ارتداء فساتين بموديلاتها الجديدة المميزة والتي نالت اعجاب المشاهدين والصحفيين ، والتي ارتدت خلال 2015 مجموعة كبيرة لنيكولا جبران في أعمالها الفنية لهذا العام والتي اختارت ثلاثة موديلات لتصوير أغنية بوسة قبل النوم ، وأغنيتها الأخيرة شط بحر الهوا والذي بدت فيه كفيرزة زرقاء ناعمة .

– فستان أبيض مطرز : موديل رائع أبدعه نيكولا جبران فيه من خلال اختيار الموديل الجميل لنجمة متألقة ، مع تطريز بوردات زرقاء رقيقة على جانبي الفستان ، ويأتي الموديل من الساتان الأبيض بدون أكمام عاري الأكتاف مع خصر ضيق وجيب واسع طويل .

فستان أبيض مطرز

– فستان أصفر : لون ملفت للغاية بقماش حريري ناعم ينسدل على قوام نجوى كرم الممشوق ، وهو فستان طويل بدون أكمام ، وخصر يزينه حزام من اللون الأحمر ، مع حلية على أحد الأكتاف بلون المستردة المبطنة باللون الأحمر .

فستان أصفر

– جيب ساتان واسع : طلة مختلفة ظهرت بها الفنانة نجوى كرم هذه المرة حيث ظهرت بجيب من الساتان البنفسجي اللامع بموديل واسع ، وحزام من نفس القماش مربوط ، والجيب واسع بكسرات عريضة مع توب مشغول بالترتر باللون الينفجسي أيضا ، يغطيه جاكت قصير باللون البيج .

جيب ساتان واسع

– فستان شيفون واسع : من أجمل موديلات نيكولا جبران التي أطلت بها الفنانة اللبنانية ، فهو موديل جميل بجميع اختياراته من لون أو موديل أو قماش ، وهو فستان بذيل طويل يترامى من الخلف ، الموديل بدون أكمام عاري الأكتاف مع حزام ساتان على جيب واسع ، والفستان من قماش الشيفون المطبوع بوردات كبيرة من نفس اللون السيمون الرقيق .

فستان شيفون واسع

– فستان أسود ضيق : تصميم رائع بموديل ضيق طويل من القماش الحرير ، وهو بدون أكمام يغطي الأكتاف حلية خارجية من الساتان الأسود والتي تمتد من الجانبين لتلتقي من الأمام وتنسدل بطول الفستان .

فستان أسود ضيق

– فستان بينك ضيق : موديل مختلف ظهرت به نجوى كرم وهو ما عودتنا عليه الفنانة الباحثة دائما عن التجديد في أعمالها وطلتها ، وهو فستان قصير ضيق من القماش الشيفون الدرابيه ، مع أكمام ضيقة طويلة وصدر مغطى حتى العنق .

فستان بينك ضيق

– فستان أزرق فاتح : لون سماوي ناعم مع موديل بسيط أنيق يعكس الحس الفني لتصاميم نيكولا جبران ، وهو فستان طويل بكتف واحد مزين بحلية ساتان خضراء طويلة ، الحزام يزينه حزام أخضر رفيع من الفصوص الألماظ مع حجر كبير مربع في الوسط ، مع شريط أزرق بلون الفستان ينسدل من الجهة الأخرى حتى الأسفل .

فستان أزرق فاتح

– فستان ذهبي مطبوع : وهو موديل طويل أنيق من القماش الساتان اللامع ، وهو بصدر عاري بدون أكمام مع حزام على جيب واسع مفتوح من أحد الجانبين ، الفستان الذهبي مطبوع بألوان نارية صارخة غاية في الأناقة من اللون الأحمر والأخضر الباستيل والأصفر بوردات كبيرة وفروع خضراء رقيقة .

فستان ذهبي مطبوع

السابق
اهم مستحضرات تكثيف الحواجب بشكل طبيعي
التالي
فوائد الخل الأبيض للشعر

اترك تعليقاً