المرأة

أفضل إطلالات النجمة كاميرون دياز (Cameron Diaz)

أفضل إطلالات النجمة كاميرون دياز (Cameron Diaz) .. بالطبع أنها نجمة من أشهر النجمات في هوليود و في العلم كله ، و لقد أثبتت إلى الجميع أن ليس جمالها الساحر فقد هو سر نجاحها و لكن أيضاً موهبتها و قدرتها الرائعة و المميزة في التمثيل هي التي أهلتها أن تكون واحدة من أهم و أشهر نجمات هوليود ، حيث فازت بعدة جوائز على موهبتها التي أظهرتها في عده أدوار لها .

نبذه صغيرة عن حياة النجمة كاميرون دياز :

تاريخ الميلاد : ولدت النجمة كاميرون دياز في الثلاثين من شهر أغسطس إلى عام (1972)

محل الميلاد : ولدت في ” سان دييغو” ، كاليفورنيا ، بالولايات المتحدة الأمريكية

الحياة العائلية : هي أمريكية من أصل كوبي حيث هاجر جدها من كوبا إلى الولايات المتحدة منذ زمن ، ولذلك هي لا تتحدث الأسبانية ، والدتها أمريكية من أصول إنجليزية ، و ألمانية .

البداية المهنية : في سن السادسة عشر تركت منزل والديها لتعمل كعارضة أزياء ، و في عام (1994) حصلت على الدور البطولة أمام النجم الكوميدي جيم كاري في فيلم (The Mask) و حقق الفيلم نجاح كبير و مذهل كما حققت أيضاً كاميرون دياز نجاح و شهرة رائعة عن دورها بهذا الفيلم و حصلت على نقد إيجابي جداً من النقاد حيث قال الناقد ” روجر إيبرت ” أنها اكتشاف مذهل جداً ، و قال أيضاً أنها لديها جمال فاتن جداً و ابتسامة ساحرة ، و أيضاً خفة ظل ، و من بعدها حصلت كاميرون دياز على الكثير جداً من أدوار البطولة في عده أفلام ناجحة ، وحققت نجاح و شهرة كبيرة جداً لتصبح من أشهر نجوم العالم ، و نحن اليوم سوف نعرض عليكم أفضل إطلالات النجمة كاميرون دياز من خلال مكتبة صور مميزة جداً .

السابق
أزياء النجمة ايمي ادمز Amy Adams
التالي
أزياء المغنية تايلور سويفت Taylor Swift

اترك تعليقاً