المرأة

أزياء النجمة ميريام فارس (Myriam Fares)

أزياء النجمة ميريام فارس . اليوم نحن لا نتحدث عن نجمة أوروبية اليوم نحن سوف نتحدث عن نجمة عربية تعد رمز للجمال و الأناقة و هي النجمة اللبنانية ميريام فارس أحدى أجمل و أكثر النجوم العربية جمال و أناقة و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض أفضل إطلالات النجمة ميريام فارس من خلال مكتبة صور رائعة و لكن في البداية كما أعتدنا دائماً سوف نتناول الحديث عن حياتها الشخصية تابعي معنا .

تاريخ الميلاد : ولدت النجمة ميريام فارس في اليوم الثالث من شهر مايو لعام (1983)

محلا الميلاد : ولدت في كفر شلال – صيدا بجنوب لبنان

الحياة العائلية : ولدت ميريام في عائلة تهتم بالأناقة و الرقي حيث أن والدها يعمل في تصميم الذهب و المجوهرات و والدتها تدعى سهام و تعمل في تصميم الأزياء كما أنها صممت لها العديد من الأزياء و في الآونة الأخيرة شقيقتها رولا لفتت لها الأنظار بجمالها و رشاقتها كما أن ميريام تعتمد على شقيقتها دائماً فهي مديرة أعمالها .

بداية مشوارها الفني : عشقت ميريام الفن منذ الصغر و تعلمت الباليه عندما بلغت الخامسة من العمر وعندما بلغت من العمر السادسة عشر قامت بالاشتراك في مهرجان الأغنية اللبناني و حصلت على الجائزة الذهبية ثم بعد ذلك قامت بالاشتراك في ستوديو الفن و لفتت لها الأنظار و كانت الانطلاقة الفنية لها عندما قامت شركة شركة ميوزك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها .

السابق
أفضل إطلالات النجمة هايدى كلوم (Heidi Klum)
التالي
أستوحي أناقة ملابسك من الشيخة موزا

اترك تعليقاً