حول العالم

أرخص وأفضل محلات هدايا في ابوظبي

أرخص وأفضل محلات هدايا في ابوظبي

أفضل محلات هدايا في ابوظبي من أروع الأماكن التي يمكنكم شراء الهدايا منها، إذ تتباين وتتنوع في منتجاتها التي تعرضها بطريقة تبهر المشترين، حيث تجد في محلات الهدايا في أبو ظبي مساحة واسعة للاختيار ما بين الأكسسوارات والملابس الرجالي والنسائي والأطفال، وتتزين بأجمل الورود التي تسر العين والنفس.

كما توجد محلات الهدايا المتخصصة التي ترسل إليك الهدايا بمجرد أن تطلبها من الموقع إلكترونياً، فما هي أبرز محلات الهدايا التي توجد في أبو ظبي،تُجيب بحر عن هذا التساؤل وتقدم لكم الكثير من المعلومات حول هذه المنتجات التي تعرضها هذه المحال التجارية والتي يمكنكم شراءها كهدايا في المناسبات الخاصة.

أشهر محلات هدايا في ابوظبي

توجد العديد من مراكز التسوق التي تقدم لكم أجمل الهدايا التي تفرحكم وتُفرح أبناءكم وكل من تودونأن تهدونهم هذه الهدايا، إليكم أهم تلك المحال التجارية.

محل ماركس اند سبنسر

  • يقدم هذا المتجر العديد من الهدايا التي تسعد وتسر الأسرة بأكملها، إذ يختص النساء بالملابس المميزة والأكسسوارات، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم الملابس التي يمكن لربات البيوت أن تتزين بها، من عبايات وفساتين ومنتجات تجميلية تجتذب الكثيرين، حيث تذهب النساء برفقه صديقاتهن لشراء الملابس والمنتجات التي يحتاجون إليها وبأسعار مناسبة.
  • يمكنك عزيزتي القارئة أن تذهبي إليه في عنوانه الكائن في مركز فيتوه الخير، أو التواصل والاتصال على رقم الهاتف 97126213649 .
محلات هدايا في ابوظبي

محلات هدايا في ابوظبي

 

رويال جيفت كوليكشن

  • هو من المحلات التجارية التي تقدم الأكسسوارات التي تجتذب الكثير من السيدات، إذ أنها تقدم الهدايا بأسعار تناسب الجميع نسبياً.
  • يمكنك عزيزي القارئ زيارتهم في عنوانهم على 610 شارع محمد بن حمدان، أبو ظبي الإمارات،أو التواصل معهم من خلال رقم الهاتف 97124442263.

رويال جيفت كوليكشن

محلات سوق المهيري

  • هي من المحال التجارية التي تتنوع فيما تقدم من منتجات متباينه، حيث يقدم الملابس الجلدية النسائية والرجالية، بالإضافة إلى أنه يعرض ألعاب الأطفال، كما يذهب إليه الشباب لما يوجد به من ساعات فاخرة  و ملابس وأحذية رخيصة الأسعار، والتي يستخدمها البعض لكي يتهادون بها، وكذا فنجد أن تلك المنتجات المعرضة ذات جودة عالية.
  • يمكنك زيارة محلات سوق المهيري في شارع زايد الأول، في شارع الخالدية، أو التواصل معهم من خلال أرقام الهاتف 97126322228.

محلات سوق المهيري

محلات مركز الدرهام

  • هي من أفخم المراكز التي تملك المحلات  التجاري التي تقدم أجمل الهدايا والتي تضم الكرافاتات والمواد المزينة للمنازل والملابس الأنيقة والمتنوعة، إذ تلبي احتياجات  الأسرة بأكملها من ملابس رجالي ونسائي و أطفالي، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة.
  • يمكنك عزيزي القارئ التواصل معهم من خلال أرقام الهاتف بالاتصال على 97126420849.

محلات مركز الدرهام

محلات السوق الحرة في أبو ظبي

  • توجد هذه المحال التجارية على مساحة كبيرة تصل إلى خمسة آلاف متراً، تشمل الكثير من  المحلات التي تقدم البضائع القيمة والجديدة، إذ تتنوع ما بين الهدايا التذكرية والهدايا التي اعتاد عليها الكثيرين، والتي منها الساعات والملابس والأحذية والألعاب الإلكترونية التي تشمل البلاي استاشين.
  • على صعيدٍ آخر نجد الكثير من التحف والهدايا القيمة التي تناسب كبار السن والمفضلة لديهم والتي يهديها كل حفيد إلى جدته، بالإضافة إلى وجوود أفخم أنواع الشوكولاتة التي تجتذب النساء والأطفال.
  • تقدم كل تلك الهدايا بأسعار مناسبة ومعقوله، كما يجدها البعض أسعار زهيدة ورخيصة جداَ.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تزورهم في عنوانهم الكائن على مطار أبو ظبي، أو التواصل معهم من خلال الاتصال على رقم الهاتف الآتي 97125757288 .

محلات السوق الحرة في أبو ظبي

قدمنا عرضنا سريعاً لأهم وأرخص المراكز التجارية التي تعرض الهدايا بأسعار في متناول الجميع، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالأناقة الجمال بحيث تُلبي كافه الأذواق.

السابق
كيفية اختيار الهدايا
التالي
كلمه هابى بيرث داى مزخرفه

اترك تعليقاً