الاسرة والمجتمع

أجمل افلام اجنبية كوميدية

أجمل افلام اجنبية كوميدية

أجمل افلام اجنبية كوميدية ينصح بمشاهدتها، هذا تقريبًا كل ما نحتاجه عند الهروب من واقع حياتنا اليومية، فمن العمل للدراسة والتسوق وغيرها من الأمور المتعبة التي تشغل أذهننا يوميًا. إذا كنت على موعد مع طبق فشار وليلة سينمائية كوميدية بامتياز، فقد قامت السينما الأجنبية بإنتاج هذا العام العديد من الأفلام الكوميدية التي لاقت رواجًا ونجاح بين الجمهور بسبب حرفية صنعتها وجودت محتواها. فمن توي ستوري 4 ومحاولة إنقاذ العالم، لوات مين وانت والصراع الدائم بين المرأة والرجل، لحل لغز الجريمة بإخراج السكاكين في نايفز أوت، ولا مانع من القليل من الرومانسية الكوميدية في إيز أت رومانتيك ؟ ويقدم هنا موقع بحر نبذة عن بعض الأفلام الأجنبية الكوميدية التي ستغير سهرتك.

أجمل افلام اجنبية كوميدية

ليتل – Little

  • يهدينا فيلم ليتل خوض رحلة تحول إمرأة شابة إلي طفلة من جديد عندما تخرج ضغوطات الحياة عن السيطرة.
  • فترجع للمدرسة مرة أخري وتكون صديقتها المقربة هي ولية أمرها، فكيف ستتصرف سيدة الأعمال الناجحة والتي تتصف أيضًا بأنها سليطة اللسان، سريعة الغضب مغرورة الطبع مع زملائها بالمدرسة ومعلميها بالفصل.
  • هذا ما سنعرفه مع الممثلة الأمريكية روجينا هول، عيسى راي، ومارسي مارتن، وإخراج تينا جوردون.

موردر ميستري – Murder Mystery 

  • يجتمع آدم ساندلر من جديد مع جينيفر أنيستون حيث يسترجعان أقوى ثنائي كوميدي في السينما الأمريكية وينضم لهم الوسيم لوك إيفانز بإخراج كايل نواشيك.
  • وتدور أحداث الفيلم حول شرطي أمريكي يقوم مع زوجته برحلة أوروبية في عيد زواجهما ليستعيدوا بريق الحب من جديد، حتى يتورطوا بلغز مقتل بليونير كونهما يريدان تقضية أجازة مرفهة خارجة عن المألوف.
  • قامت نيتفليكس بإنتاج الفيلم لعام 2019 كهدية لجمهور الثنائي الكوميدي الشهير.

توي ستوري 4 – Toy Story 4 

عادت إلينا هذا الصيف شركة بيكسر بفيلمها الشهير توي ستوري أو حكاية لعبة المستحوذ على قلوب الكبار قبل الصغار.

وتأتي حكاية الجزء الرابع التي رُشحت لأوسكار 2020 كأفضل فيلم رسوم متحركة، بالدمية فوركي التي تهرب من حوذة الفتاة بوني بسبب تمردها علي كونها مجرد دمي، وبينما يحاول وودي إرجاعها يقابل بو الدمية التي تاهت منذ زمن لتؤكد له أن هناك عالم أخر يتمثل في ملاهي الأطفال، وأنها الحياة هناك أفضل بكثير فيتشتت وودي بين إكتشاف المجهول أو العودة للوطن.

هوبس أند شاو – Hobbs and Shawn 

  • تأتي السلسلة الشهيرة Fast and Furious بفيلم مشتق لعشاق كلا الخصمين هوبز أند شو وهما محققان سابقان يتورطان في العمل مع بعضهم من قبل الاستخبارات الأمريكية والبريطانية للقبض علي الشرير الذي لا يقهر.
  • والجميل بالفيلم أنه مليء بالكوميديا في إطار الحفاظ على مفهوم العائلة والترابط الأسري، في أجواء مليئة بالأناقة البريطانية وخفة الظل الأمريكية.

أوشنر 8 – Ocaen’s 8 

  • إذا كنت من مناصرين النساوية، إليك سهرة نساوية كوميدية بإمتياز، حيث تظهر لنا أخت النصاب الشهير داني أوشن – ديبي أوشن لتقوم بأكبر عملية سرقة في القرن الحالي أثناء الحدث الأضخم في العام – الميت جالا، بمساعدة طاقمها المحترف.
  • الفيلم بطولة ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، أنا هواثواي، ميندي كالينغ، ونجمة البوب الشهيرة – ريانا.

اي فيل بريتي – I Feel Pretty  

  • شابة أمريكية تُعاني من السمنة وعدم الثقة بالنفس بسبب قلة إحترام الأخرين لها، فتسقط ذات مره من علي دراجتها فتصاب بحالة خيالية تجعلها تري نفسها بالمرأة إمرأة ذات قوام متناسق وجمال فائق، فيكسبها ذلك ثقة عالية بالنفس مما يجعلها تُقدم علي وظيفة أحلامها بدون تردد وتنجح في تغير حياتها للأفضل بسبب ثقتها الزائدة وتغير وجهة النظر من حولها لتثبتت أن العالم يرانا كما نري أنفسنا.
  • الفيلم بطولة إيمي شومر، ميشال ويليامز، وتوم هوبر، كما أنه يعد العمل الأول للمخرج – أبي كون مارك.

أنستنت فاميلي – Instant Famliy

  • عندما يريد  الزوجان بيتي و إيلي أن يلحا ما أفسدته ظروف الحياة بزواجهما، يقومان بزيارة مستشاري علاقات زوجية، والذي ينصحهم بتبني طفلًا، ليكون لحياتهم معني.
  • وبالفعل يذهب الزوجان للبحث عن طفل بمعرض لبتيني الأطفال وبينما يتجنب الجميع تبني الأطفال المراهقة قررا الزوجان خوض هذه المغامرة المرحة سويًا بتبني مراهقة مع أشقئها الصغار.
  • الفيلم بطولة مارك ويلبرج، روز بيرني، إيزابيل ميرسيد، أوستافو اوسكوبار، جوليانا جيمز.
السابق
قصة فيلم دعاء الكروان
التالي
اقوى افلام الاكشن والقتال 2020

اترك تعليقاً