الاسرة والمجتمع

موعد سباق المشاهدين 2020

موعد سباق المشاهدين 2020

نقدم لكم اليوم موعد سباق المشاهدين ؛ فهو برنامج تلفزيوني سعودي خاص بالمسابقات، وقد بدأ طرح هذا البرنامج في فترة التسعينات حتى بداية عام 2000، ومن بعد أن عرض البرنامج ثمانية مواسم، انقطع بثه لسنوات، ثم تم البدء في عرض الموسم التاسع منه عام 2009، وتم عرض آخر أجزاء له عام 2014، وقد بلغ حينها إجمالي عدد الأجزاء المطروحة 12 جزء.

يعتمد البرنامج في فكرته على طرح أسئلة المسابقات على النجوم في الكثير من المجالات مثل، “الدينية، العلمية، الثقافية، الرياضة، الحكم والأمثال، التاريخ، والاقتصاد”، وغيرهم من المجالات، والجدير بالذكر أن في الحلقة الواحدة من برنامج سباق المشاهدين يتم استضافة ضيفان من الفنانين أو الإعلاميين، أو غيرهم من المشاهير العرب، ومن خلال السطور التالية على بحر سنعرض لكم ميعاد عرض هذا البرنامج في رمضان 2020.

موعد سباق المشاهدين

برنامج سباق المشاهدين من إخراج عبد الرحمن العنيق، وتقديم حامد الغامدي، وتم طرح 12 موسم من هذا البرنامج، ثم بثه لآخر مرة في عام 2014، ومدة الحلقة الواحدة ستون دقيقة، وقد كان يُعرض على القناة الرياضية، والقناة السعودية.

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض هذا البرنامج في شهر رمضان، فقد أعلنت قناة ذكريات أنها ستقوم بعرضه من ضمن البرامج التي تقدمها طوال شهر رمضان، فسوف تقوم هذه القناة بعرض جميع البرامج الدينية، والترفيهية، والثقافية القديمة طيلة أيام شهر رمضان، وموعد عرض برنامج سباق المشاهدين على قناة ذكريات هو الساعة الواحدة ظهرًا يوميًا على مدار الشهر.

بهذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا اليوم الذي عرضنا من خلاله موعد عرض برنامج سباق المشاهدين طوال شهر رمضان المبارك لعام 2020-1441، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم بحر العربي الشامل .

السابق
حقيقة ايقاف مسلسل ام هارون
التالي
قصة مسلسل هيا وبناتها

اترك تعليقاً