الاسرة والمجتمع

من هي نوره المطلق زوجة عبدالعزيز البجادي أسرار تعرفها للمرة الأولى

من هي عبير سندر أسرار تعرفها للمرة الأولى

يتساءل الكثير عن من هي نوره المطلق زوجة عبدالعزيز البجادي عقب الأزمة التي حدثت بينها وبين هيون الغماس بعد انتشار خبر يفيد زواجها من زوجها، وقد آثارت هذه الأزمة انتقادات الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهال على هيون الغماس سيل من الاتهامات بخيانتها لصديقتها نوره وتدمير حياتها الزوجية، ومن ناحية أخرى آثار هذا الخبر تعاطف الكثير مع نوره المطلق، وقد تسببت هذه الأزمة في إثارة فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن أهم المعلومات عن نوره المطلق، وفي السطور التالية من بحر يمكنك الإطلاع على أبرز المعلومات عنها.

معلومات عن نوره المطلق زوجة عبدالعزيز البجادي

  • نوره المطلق سعودية الجنسية تعمل بالتدريس في جامعة الإمام محمد بن سعود، وقد لفتت أنظار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تفجرت أزمتها مع صديقتها – حسب قولها – الشهيرة هيون الغماس.
  • كانت نوره قبل أزمتها الأخيرة لا تشارك تفاصيل حياتها الشخصية في مواقع التواصل، ولكن دفعتها أزمتها إلى التعليق على خبر زواج هيون تستنكر فيه ما حدث لها عقب زواج صديقتها من زوجها وكيف تتقبل هيون بهذا الأمر وتدمر زواجها.
  • آثار تعليق نورة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين فريق مؤيد لها يتعاطف معها وفريق معارض لها يشكك في مصداقية ما كتبته.
  • حيث رأى البعض من متابعي هيون أنها كتبت هذا التعليق بغرض حصد الشهرة، وقد رأى البعض الآخر أن حساب نوره لا يعد الحساب الحقيقي لها في الأصل.

من هو عبد العزيز البجادي

  • يعد عبد العزيز البجادي من أشهر رجال الأعمال في السعودية، وهو مالك مطعم “شاورما لندن” الذي يعد من أشهر مطاعم الشاورما في السعودية.
  • يندرج عبد العزيز بجادي أيضًا ضمن الشخصيات البارزة في المجتمع حيث أنه يشارك في العديد من الأعمال الخيرية والمبادرات الاجتماعية، ويهتم بمشاركة صوره الشخصية مع أفراد أسرته.

من هي هيون الغماس

  • هيون الغماس اسمها الحقيقي هيا الغماس وتعد واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل في مجال الترويج والدعاية للمنتجات.
  • تحرص هيون على مشاركة صورها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي وقد أعلنت عن زواجها من عبد العزيز البجادي من خلال نشر مقاطع فيديو له في سناب شات.
  • وقد أحتل وسم “#زواج ـ هيون _ والبجادي” الصدارة في موقع تويتر، وذلك بعد أعلنت عن زواجها في شهر أكتوبر من العام الماضي.
  • وقد أنكرت هيون صداقتها بنوره المطلق وأشارت إلى أنها لم تكن صديقة لزوجة عبد العزيز البجادي السابقة.
  • لا يعد زواج هيون الغماس من عبد العزيز البجادي الأمر المثير للجدل في حياة هيون الغماس فمن قبل ارتكبت خطأ فادح في نشر صورة عروس ابنها في حفل زفافه وهو أمر غير مسموح به في عائلة العروس.
  • وقد أدركت هيون الموقف سريعًا وحذفت الصور وطالبت جمهور بالتوقف عن نشر صور العروس.

سناب سات نورة المطلق

يرغب الكثير في متابعة على الحساب الرسمي لنورة المطلق بعد أزمتها الأخيرة مع هيون الغماس، ويمكنكم متابعة حسابها الرسمي باسم:our-diary.

وبهذا نكون قد أوضحنا لك من هي نوره المطلق زوجة عبدالعزيز البجادي ، إلى جانب أهم المعلومات عن رجل الأعمال السعودي عبد العزيز البجادي، فضلاً عن أبرز المعلومات عن هيون الغماس، وحساب نورة المطلق في سناب شات.

السابق
الجميري من اي قبيله .. أصل قبيلة الجميري
التالي
من هو الشيخ عدنان السقا .. سبب وفاة الشيخ عدنا في تركيا

اترك تعليقاً