حول العالم

محلات بيع المكيفات في جدة

محلات بيع المكيفات في جدة

أفضل وارخص محلات بيع المكيفات في مدينة جدة و طريقة التواصل معها.

محلات بيع المكيفات في جدة:

  • شركة حمد عبد الله المنيع للاجهزة الكهربائية و المكيفات:

تمتلك شركة حمد عبد الله المنيع العديد من الفروع في المملكة بلغ عددها 50 فرع و قد تأسس فرع الشركة بمدينة جدة عام 2012 و يحوي علي جميع انواع المكيفات من شركات مختلفة و تستطيع الدفع مقابل شراء التكيف بعدة طرق منها الدفع عند الاستلام او عن طريق خدمة السداد او الدفع بالتقسيط.

تستطيع زيارة فرع الشركة من خلال الذهاب الي شارع النهضة بجدة او الاتصال برقم هاتف الشركة 0126452218 – 026943602.

  • الزقزوق للاجهزة الالكترونية:

يتضمن المحل علي انواع المكيفات المختلفة سواء كانت سبليت او شباك و يقع المحل في حي الرويس شارع المعادي بمركز الزقزوق التجاري و تستطيع التواصل مع المحل من خلال الاتصال برقم الهاتف 0126513444.

  • البقمي لانظمة التكيف المركزي:

يتواجد بالمحل جميع انواع المكيفات المختلفة و هناك صيانة دورية و سنوية للمكيفات، يقع المحل في جدة شارع صاري حي الروضة غرب طريق المدينة مقابل بنك ساب، و يمكنك التواصل مع المحل من خلال تليفون المحل 05999946046.

  • مؤسسة منير حناوي:

يقع المحل في جدة تقاطع شارع الستين مع شارع حراء و يمكنك التواصل مع هاتف المؤسسة 0966503624887، و تتوفر في المؤسسة جميع انواع المكيفات بمختلف انواعها .

  • عبد اللطيف جميل للالكترونيات:

تمتلك المؤسسة 4 فروع في مدينة جدة حيث يتوفر فيهم جميع انواع المكيفات بالضمان بالاضافة الي تقديم عروض اسبوعية علي الاجهزة و التوصيل المجاني عند السداد عن طريق وسائل الدفع الالكتروني او تسديد 25 ريال كرسوم توصيل عند السداد النقدي .

الفرع الاول في شارع التحلية امام مستشفي بقشان و الفرع الثاني في شارع الروضة امام لمدينة السعودية بجوار هايبر ماركت بينما الفرع الثالث في الكيلو 5 طريق مكة خلف معرض تويوتا و الفرع الرابع معرض فلسطين مقابل جمجوم.

  • مؤسسة الوليد للاجهزة الالكترونية:

يقع المحل في شارع الاربعين بجانب مستشفي الانصار و يتوفر بالمحل جميع انواع المكيفات بالضمان و مراكز صيانة.

السابق
مميزات شاومي ريدمي نوت 4 واهم الملاحظات
التالي
طرق صيانة المكواة الكهربائية

اترك تعليقاً