أدبيات

كلمات عن الصباح

كلمات عن الصباح عبر موقع محتوى, يأتي الصباح ليخبرنا بأن يوم جديد قد بدأ فهو بمثابة لبعث لحياة جديدة لذلك يجب علي الإنسان أن ينسي ما حدث في اليوم الماضي ويستعد ليبدأ يوم جديد بأفكار جديده ويصحح من أخطائه ويأخذ عهد علي نفسه بألا يكررها مرة أخري ،ويتفائل بيوم جديد ومتميز يكون صادقا فيه مع نفسه.

ويأتي الصباح بعد عتمة الليل ليخبرنا بأن نهاية العتمه نور وأن هناك أمل سيأتي قريبا فالصباح يبث في النفوس نسمات تسعد الروح وتملأها بالحيوية والنشاط كما إن الصباح يأتي ليولد لأمل ولا يقدر قيمته من لا يستيقظ فيه ليعيش كافة تفاصيله.

ويشاهد بياضه ويستنشق هواءه ويستمع إلي أصوات العصافير ويشاهد أشعة الشمس ويشعر بدفئها ويتأمل جمال الطبيعة الخلابة فيمتلئ بالطاقة الإيجابية ويخرج كل الطاقة السلبية التي تتمكن منه ليبدأ يوما جديدة بخطط جديدة للمستقبل وهدف يسعي لتحقيقة والوصول إليه، وسوف نعرض لكم في هذا المقال من خلال موقع محتوي أجمل ما قيل عن الصباح

أجمل ما قيل عن الصباح

من الجدير بالذكر أن الصباح يأتي ليعلن ولادة يوما جديد فيظهر نور الشمس بعد الظلام الموحش فتضغطي أشعة الشمس لتملئ الكون بالنشاط ،مشهد الصباح يعتبر من أجمل مشاهد الجمال ولنتأمل لبرهة فنجد النباتات متعطشة لهذا النور فتتجه إليه ونشاهد جمال الورد وكأنه سعيدا برؤية الصباح من جديد فيكون أشكالا وألوانا جميلة تسر الناظرين إليها.

وفي الصباح نرى الطيور وهي سعيدة فتغرد وكأنها تغني سيمفونيات لإستقبال يوم جديد وكأنه شئ طال غيابه فإفتقدته ،لذلك يجب علي الإنسان أن يشارك في هذا الإحتفال بصباح ملئ بالحيوية والتفاؤل ليشاهد هذا الجمال والإقبال من الطيور والورد وجميع الكائنات الحية علي الحياة.

مشاهدة شروق نعمة لا يحظي بها كثيرا من الناس فهم أكثر حظا من غيرهم فالصباح يأتي ليسعد كل المشتاقين إلي الجمال فلا جمال يفوق الطبيعة مع بدايه ذهاب إخفاق الليل وظهور نور الصباح.

وقد قال الرسول صلي الله عليه وسلم في دعاءه اللهم بارك لأمتي في بكورهم لذلك يجب أن نتمتع بجمال الصباح فله العديد من الفوائد التي يجب أن نستفيد منها قدر الإمكان ،وسوف نقدم لكم من خلال موقع محتوي فوائد الإستيقاظ باكرا.

فوائد الإستيقاظ مبكراً

يعود الإستيقاظ مبكرا بالكثير من الفوائد علينا والتي كمن أهمها.

  • يجعل الناس أكثر إنتاجية حيث يبدأو عملهم بنشاط كبير وحيوية مما يساعدهم علي التركيز والعمل بإتقان وهناك العديد من الدراسات التي أقبتت أن الإستيقاظ في الصباح الباكر يجعل الإنسان أكثر مهارة في إتخاذ أصعب القرارات وكذلك التخطيط لتحقيقي الأهداف.
  • يساهم أيضا في تحسين الصحة الذهنية فهو يساعد بشكل كبير في تقليل مستوي التوتر فيبدأ الإنسان يومه بطاقة إيجابية كبيرة.
  • يساعد الإستيقاظ مبكرا علي النوم مبكرا أيضا فتتمكن من تحسين نومك وضبط الساعة البيولوجية في الجسم وسوف يصبح الإستيقاظ المبكر روتين يومي تعتاد عليه.
  • يساعد علي تحسين الحالة المزاجية ويجعلها أفضل يصبح الأشخاص الذين يستيقظون باكرا أكثر سعادة عن غيرهم.
  • الإستيقاظ باكرا له فوائد كبيرة تعود علي الطلاب حيث تجعلهم أكثر تركيزا وإنتاجية فيسجلون درجات أعلي من غيرهم.

وسوف نعرض لكم الأن من خلال موقع محتوي كلمات عن الصباح جديدة للإرسال عبر الهاتف الجوال أو مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس أب .

كلمات عن الصباح

يأتي الصباح ليستيقظ كل فرد ويفكر في الهدف الذي يسعي لتحقيقة لذلك لا مانع من أن يصبح مصدر تفائل لكل المحيطين به وليبأ صباحه من خلال بعض الكلمات الجميلة عن الصباح ليرسل الأمل والحياة لأصدقائه وأقاربه وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال كلمات عن الصباح جديدة .

  • صباح الورد والتّفاح، والجاي بماي اللقاح للي سكن روحي.. خذا قلبي وراح. صباح الخير يا مصحصح، يا عسل، يا ورد متفتّح أنا أبي نهاري خير، قلت برقمك اتصبّح .
  • أصبحك بورد يسلّي النّظر وطير يغرّد فوق الشّجر صباح الرّضى من ربّ البشر صباح الخير لأحلى طير صباح الحبّ لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا .
  • صباحك ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود صباحك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود صباح الخير يا الغالي وغلاك يحطّم المعهود صباحك يبتدي منّك لأنّك شمسه اللي تسود صباح الكلمة الحلوة صباح الحبّ بليّا حدود .
  • صباح يحمل في باطن سماه ألف أمنية، صباح أستعيذ فِيه ربّي من كل ضُرّ، وأسأله الخير، والتّوفيق، والنّجاح في كل درب لي ولكم .
  • صباح أحلى من السكر حلو أحلى من الحالي عليه المسك والعنبر يخص عيون الغالي أرستلك قلبي محمول على جناح الطير يبوسك ويقولك صباح الخير .
  • ما في احلى من صباحك .. و الشمس تنور حياتك .. و اكون اول رسائلك .. و اقول يسعد صباحك .
  • صباح الخير حياتي .. أحلى صباح صباحك .. أغلى حب حبك .. و أجمل شي أنى أحبك .
  • صباح الورد والفل عالحلوين بس حبيت اقول لهم احنا وايد وايد مشتاقين يا صباح الأماني والفجر الجميل على حلو المعاني والشوق الأصيل .
  • الصّباح بدونك ظلام، والصّمت بعيونك كلام، ولك منّي يا غالي ألف تحية وسلام .
  • صباح ينوّر طريقك، وقلبي دوم يدعيلك، ييسر أمرك وسبيلك، وربّي دوم يعينك .
  • هل تشعر بالقليل من الدفئ في هذا الصباح؟ لقد أرسلت إليك أحضان دافئة في مخيلتي .
  • الابتسامة هي الطريقة التي تكتب بها الأفكار على الأوجه، ونخبر بها الآخرين بأنهم مرحب بهم وأنهم في موضع تقدير، لذا هنالك ابتسامة كبيرة في كل صباح .
السابق
عبارات عن الصداقة جديدة
التالي
كلمات وعبارات عن الأم جديدة

اترك تعليقاً