صيانة المنزل

كتالوج صور تصاميم الانتريهات الحديثة 2021

كتالوج صور تصاميم الانتريهات الحديثة 2021

والجدير بالذكر أن التصميم الحديث يوظف إحساسًا بالبساطة في كل عنصر بما في ذلك الأثاث أيضا حيث أن الكلمة التي تستخدم عادة لوصف الأسلوب الحديث هي الأناقة حيث أنه لا يحتوى على الكثير من الفوضى أو الملحقات المرتبطة بل هو أسلوب عصري بسيط ولذلك يجب عليكم متابعتنا فى تلك المقالة لمشاهدة اجمل اشكال الانتريهات الحديثة.

تصاميم انتريهات حديثة 2021

التصميم الحديث والمعاصر هما نمطان يستخدمان بشكل متكرر فى ديكور كل منزل ولكن الأسلوب المعاصر يختلف عن الأسلوب الحديث في الزمن والتوقيت حيث أن الفرق الأساسي الذي يفصل بينهما هو أن التصميم الحديث هو تفسير صارم للتصميم.

الذي بدأ في القرن العشرين من ناحية أخرى فإن الأسلوب المعاصر هو أكثر مرونة ويمكن أن يمثل إحساسًا بالتقيد الأقل بأسلوب معين وعلى سبيل المثال فإن الأسلوب المعاصر قد يشتمل على على خطوط منحنية في حين لا يحتوي التصميم الحديث.

وقد يعتمد التصميم الحديث على لوحات الألوان المحايدة ومتجددة الهواء مثل المفروشات البسيطة حيث أن فى هذا التصميم نرى كنبة باللون الأصفر المستردة مع كرسيان منجدين بالقماش المخمل الناعم بدرجات الرمادى منسقين مع لون السجادة والحوائط.

كما تشتمل تصاميم الانتريهات الحديثة على لوحات ألوان بيضاء ورمادى وهما الأكثر رواجا حاليا حيث أنه يمتاز بالأناقة والرقي في جميع تفاصيلها حتى الصغيرة.

وفى هذا الديكور فقد نرى أنه تم الاعتماد على لوحة فنية متكاملة حيث اعتمدوا على انتريه مكون من كنبة منجدة باللون البيج الغامق مع كرسيين باللون الزيتي الداكن مع حوائط متدرجة بالوان متناسقة أيضا كالبيج والكريمي التركواز الداكن.

ديكورات انتريهات مودرن 2021

اعتمدي على اختيار الألوان الدافئة الترابية والتى تدل على طراز التصميم الريفي الفرنسي مثل الأثاث الخشبي المزخرف حيث يتميز التصميم الفرنسي بالنعومة والدفء وفي هذا التصميم اعتمد مصمم الديكور على ألوان ترابية مع ألوان حيوية مميزة.

أيضا التصميم الريفي يعد من اجمل التصميمات المودرن التى يمكنك الاعتماد عليها حيث يعتمد على الإلهام الطبيعى أكثر باستخدام عناصر خام في كثير من الأحيان بما في ذلك الخشب والحجر كما أنه يشتمل على الدفئ المحاكى من التصميم والتفاصيل المعمارية والتي قد تتضمن مميزات مثل السقوف المقببة المزينة بعوارض خشبية أو الأرضيات الخشبية المستصلحة والألوان المبهجة كما نرى الأن.

موديلات انتريهات جديدة

وفى هذا الديكور نجد حائط مزخرف بنقشات الأزهار الرائعة مع انتريه عصرى أنيق ذات تصميم منجد بالكامل بدرجات التركواز الجذابة.

فى بعض الأحيان نحتاج إلى التجديد والشعور بمظهر حيوي في غرفة المعيشة لذا اعتمدي كنبة باللون الأصفر مع كرسيين باللون الأبيض والسيمون.

والآن أخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم في تصميم الأنتريهات الحديثة هذه وما الأكثر إعجابا.

السابق
اعرف موعد اجازة شم النسيم في مصر 2021
التالي
افضل شاليهات شرم الشيخ 2021

اترك تعليقاً