صيانة المنزل

صور الوان غرف نوم جديدة مودرن 2021

صور الوان غرف نوم جديدة مودرن 2021

صور الوان غرف نوم جديدة مودرن 2021 عبر موقع محتوي غرفة النوم هي محل الاسترخاء بعد يوم طويل ولذلك يجب مراعاة اختيار الألوان التي تساعد على الاسترخاء وراحة النفس, ومراعاة تناسق أجزاء الغرفه من أثاث وديكور ودهانات الحائط وكذلك الاكسسورات المستخدمة ولا توجد الوان محدده لغرف النوم ولكن يوجد الوان مفضلة نطرح لكم في هذا الموضوع مجموعه من احدث ألوان غرف النوم المودرن.

الوان غرف نوم للمتزوجين 2021

غرفه باللون الزنك وهو افتح درجات الرمادي مع اللون الابيض والسيلفر تعطي إحساس بالهدوء والطمأنينة ويزيد من جمال الغرفه الرقة في استخدام اكسسوارات الغرفة من النجفة واللوحات وأيضا الكومود المزود بالمرايات وبساطة تصميم السرير والكرسي الملحق به .

غرفة باللون البيج والذهبي التي تساعد على الاسترخاء يعكس اللونين معا نوعا من الاناقه والرقه و يمنحان الغرفة نوعا من التميز, هذا بالاضافة الى الديكور و قطع الأثاث البسيطة .

يعتبر اللون الروز من احدث صيحات العصر يساعد هذا اللون على الاسترخاء والنوم العميق ونجد تداخل اللون الأسود في شكل هرمي علي الجدار واكسسورات الغرفه التي تعطي لفته من الأناقة, هذه الغرفه تناسب المساحات الصغيره .

الوان غرف نوم حديثة 2021

يعطي اللون البرتقالي للغرفه الحيوية والإشراق أن تداخل اللون الأبيض مع البرتقالي يمنح الغرفة مزيدا من الدفء والذي يساعد على هدوء الأعصاب و تنسيق اللوحات والسرير مع ديكور الغرفه يكمل ما تستهدفه الغرفه من انسجام وبساطه .

الأخضر الترابي لون من الطبيعة يساعد على الاسترخاء وهي من أكثر المواصفات التي يجب أن تتوافر في غرفة النوم وتداخل اللون مع الأبيض يساعد على أن يجعل اللون مريح للعين أكثر وتتكامل ألوان الطبيعة مع بعضها أكثر باستخدام كرسي باللون البرتقالي ودرجاته المتعددة في اكسسوارات الغرفة .

يعتبر اللون الرمادي من أفضل الألوان التي تستخدم في غرف النوم المودرن والديكور الجرئ للغرفه هنا يعكس لمسه انيقه للغرف بالاضافة لاختيار سرير باللون الفاتح مع اكسسورات باللون الابيض يكمل توازن الغرفة .

غرفة باللون المينت وهو افتح درجات اللون الأخضر يشع هذا اللون بالهدوء وراحة الأعصاب يمكن تنسيق هذا اللون العديد من الدرجات وتم اختيار اللون الروز في الستائر في هذه الغرفة إلى جانب سرير باللون الابيض تناسب هذه الغرفة محبي الذوق والرقي .

ألوان غرف نوم مودرن 2021

غرف باللون الموف يعتبر اللون الموف من الألوان الدارجة هذا العام ويتميز بإعطاء لمسه جماليه وانيقه للغرفه ينسجم هنا مع اللون الموف الفاتح وسرير باللون الاوف وايت .

اللون الأزرق ينصح باستخدام هذا اللون لما يبعث به من سعة الأفق والاسترخاء وصفاء الذهن وينسجم هذا اللون كثيرا مع جميع الدرجات خاصة الألوان الطبيعية واللون الأبيض فنجد استخدامه مع اللون الأبيض وسرير باللون البيج .

يعتبر اللون الاصفر من الالوان الغير تقليدية يتناسب مع كافة الفئات العمرية يضفي على الغرفة جوا من الحيوية والإشراق نجد هنا استخدام ديكور الغرفة باللون الاصفر واستخدام أشجار ولوحات من اللون البني فتعطي الغرفه احساس وكأنها لوحة فنية حقيقية من الطبيعة .

السابق
صفات وحظ برج الدلو في العمل 2021
التالي
تردد قناة روتانا دراما 2021 Rotana Drama الجديد

اترك تعليقاً