الاسرة والمجتمع

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم فريق التمثيل

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم فريق التمثيل

نحدثكم في المقال التالي عبر بحر عن قطاع الطرق لن يحكموا العالم فريق التمثيل التركي الذي نجح في جذب المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدة ونجاح عالية وهو واحداً من المسلسلات ذات الطابع الدرامي الذي يتضمن أكشن جرائم المافيا وما تقوم به من مغامرات، وقد تم تصوير أحداثه في تركيا.

انقسم ذلك المسلسل إلى خمسة مواسم الأول منها تضمن أربعون حلقة، والثاني واحد وثلاثون حلقة، الثالث ستة وثلاثون حلقة، الرابع اثنان وثلاثون حلقة، ثم قام فريق العمل بالبدأ في تصوير وإنتاج الجزء الخامس الذي لم يتم عرضه بعد وكان العرض الأول له في الثامن من ديسمبر عام (2015م)، وتكون مدة الحلقة ساعتين تقريباً.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم فريق التمثيل

من أكثر المسلسلات الدرامية التركية التي حققت نجاحاً مبهراً من خلال أحداث التشويق والغموض، الأكشن الممتزج بالحب، عصابات المافيا والشوارع وما ساهم في نجاح تلك الأدوار هو كوكبة من أهم نجوم تركيا أبرزهم هم:

  • Oktay Kaynarca: هو من قام بتقديم الدور الرئيسي والشخصية الأهم التي تدعى (خضر شاكر بيلي) المعروف بلقب الرئيس خضر، ولد (Oktay) في السابع والعشرون من يناير عام ألف تسعمائة خمسة وستون ميلادية، وكان السر وراء شهرته دور رجل المافيا في المسلسل التركي وادي الذئاب المعروف فيه باسم (سليمان شاكر).
  • Deniz Çakır: زوجة الرئيس خضر المعروفة في المسلسل باسم مريم وهي فنانة من مواليد (الواحد والثلاثون من ديسمبر عام ألف تسعمائة اثنان وثمانون ميلادية).
  • Ozan Akbaba: قدم دور إلياس شاكر وهو فنان من مواليد (التاسع من يونيو عام ألف تسعمائة اثنان وثمانون).
  • Müjde Uzman: قدمت دور نازلي، وهي فنانة من مواليد عام (ألف تسعمائة أربعة وثمانون ميلادية).
  • Yunus Emre Yıldırımer: قدم دول ألب أصلان بيلي، وهو من مواليد عام (ألف تسعمائة اثنان وثمانون ميلادية).
  • Ece Hakim: قدمت دور خيرية شاكر بيلي، وهي من مواليد عام (ألف تسعمائة ثمانية وتسعون ميلادية).
  • Can Bartu Aslan: قدم دور عمر شاكر بيلي، وهو من مواليد عام (ألف تسعمائة ثلاثة وسبعون ميلادية).

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

  • تدور أحداث المسلسل حول سلسلة من جرائم المافيا ومحاولات الحكومة والشرطة في اللحاق بهم وإمساكهم، أما على الصعيد العائلي فهناك عائلة كبيرها هو (خضر شاكر بيلي) الذي دارت بينه وبين فتاة تعرف باسم مريم قصة حب عظيمة ثم قام بالزواج منها.
  • ومع مرور الأحداث يتبين وجود علاقة بين خضر شاكر وعشيقته نازلي ومنذ أن تكتشف زوجته الأمر تبدأ الخلافات والمشاكل بين مريم الزوجة ونازلي العشيقة، مع مزيج من أحداث الأكشن ومؤامرات المافيا وما تتميز به شخصية شاكر من قوة وحزم.
  • تبدأ الإخفاقات تحدث بين زعماء الطاولة من عائلة جولماز الذي يعد شاكر هو رئيسهم إلا أن يظهر ابنه من عشيقته الذي يعرف في المسلسل باسم جيلان.
  • ظهور جيلان يعد بمثابة شرارة لبداية حروب ومحاولات اغتيال وانتقام وقتل وخيانة، في الوقت ذاته تنجح الحكومة والشرطة التركية في القضاء على الكثير من الخطط تلك، وبموت ابنة خضر شاكر المعروفة باسم زينب على يد أحد قناصي المافيا وكان خضر في ذلك الوقت قد تقاعد ويقوم بقضاء العطلة مع أبنائه.
  • لذلك قام بالعودة والانضمام إلى المافيا ثانيةً لكي يثأر لابنته وينتقم، وتتوالى الأحداث التي حققت قبولاً ومشاهدة كبيرة من قبل الجمهور التركي.

وبذلك نكون قد عرضنا نبذة مختصرة هن أبرز نجوم المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم، كما قد ذكرنا ملخص لقصة المسلسل وما يدور حوله من أحداث شيقة جعلته يتصدر قائمة أنجح مسلسلات الدراما التركية منذ تم عرضه على قناة (atv) التركية.

السابق
ما هو تردد قناة اون سبورت الرياضية
التالي
تردد قنوات الأفلام الأجنبية الجديدة 2020

اترك تعليقاً