حول العالم

فرست قروب دبي

فرست قروب دبي

تعتبر شركة فرست قروب دبي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تهتم بتنمية الفرص الاستثمارية في الاسواق العقارية الواعدة، و قد استمر نجاح الشركة لمدة عشرون عاما و بدأت منذ عام 2006 العديد من المشروعات العقارية الاستثمارية في مدينة دبي و قد انشأت الشركة العديد من المشروعات الناجحة في دولة الامارات العربية المتحدة بلغ عددها حوالي 14 مشروع تعود بالعديد من الفوائد للمستثمريها.

و في الوقت الراهن تخصص شركة فرست قروب دبي في بناء و اقامة الفنادق الفاخرة في دبي ثم التعاون مع اصحاب الفنادق رفيعة المستوي لتشغليها لكي تقدم تشغيل رائع و تحقق ايرادات عالية لمستثمريها بسبب تمتع مدينة دبي بموقع متميز في مجال السياحة لأنها تستقطب ما يتجاوز 20 مليون سائح كل سنة تقريبا مما يؤدي الي ازدياد الطلب علي الاستثمار في مجال الفندقة مما جعل مجموعة ذا فرست قروب انشاء و قديم الملاك وحدات فندقية عالية الجودة ذات عوائد مالية مرتفعة.

مشروعات مجموعة ذا فرست قروب دبي :

  • مدينة دبي الرياضية:

انشأت مجموعة فرست قروب دبي مشروع مدينة دبي الرياضية الذي يعتبر اول مشروع للمجموعة في الامارات، فهو عبارة عن مركز متخصص للانشطة الرياضية التي تجذب الاهتمام علي مستوي العالم و قد بدأ انشائها في عام 2003 حيث تضم المدينة اكاديميات رياضية في عدد من الرياضيات مثل الجولف و الكراكيت و كرة القدم و السباحة و مجمع سكني و تجاري، و تتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول اليها من خلال شبكات الطرق الرئيسية الرابطة بين دبي و باقي الامارات.

و تضم مدينة دبي الرياضية المقر العالمي لمجلس الكركيت الدولي و ملعب الكركيت الدولي الذي اقيم علي ارضه سلسلة مباريات وان داي انترناشونال في عام 2009 كما سيتضيف الملعب العديد من الحفلات الموسيقية و الفعاليات الكبري و ذلك يعتبر ابسط دليل علي تنوعه.

و تحتوي المدينة الرياضية علي عدد من المرافق كنادي The Els Club المصمم من قبل اسطورة الجولف إيرني غلس و مدرسة للعبة الجولف و اكاديميات للسباحة و الرجبي و الهوكي و غيرها.

  • مارينا دبي:

يعتبر مشروع مارينا دبي من اكثر المشروعات جذبا للزائرين في دبي فهي اكبر مرسي اصطناعي في العالم و مدينة منحوتة علي طول 3 كيلومتر علي شاطيء الخليج العربي، فالمشروع يتمتع بمجموعة كبيرة من الممرات المائية التي توضح جمال الخليج و العديد من المتنزهات المائية و المباني الرائعة.

السابق
افضل محلات اجهزة في ينبع
التالي
الجزيرة لنقل العفش بجدة

اترك تعليقاً