رياضة

صور منتخب الجزائر 2021 محاربي الصحراء

صور منتخب الجزائر 2021 محاربي الصحراء

اجمل صور منتخب الجزائر 2021 محاربي الصحراء يلقب منتخب الجزائر بثعالب الصحراء أو محاربوا الصحراء ويقدم منتخب الجزائر مستوي طيب وجيد في مبارياته في المنافسة على التأهل الى كأس العالم او في المنافسة في كأس الامم الافريقية يسموا بالخضر .

نبذة عن المنتخب الجزائري

تم تأسيس المنتخب الجزائري في شهر أبريل في عام 1958 قبل أربع سنوات من الاستقلال الجزائري من الاحتلال الفرنسي وتم انضمام المنتخب للفيفا في 1962 وبعدها بعامين انضم المنتخب الجزائري الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم في 1964 شارك المنتخب الجزائري في العديد من المناسبات الهامة أهمها المشاركة في كأس العالم لمدة أربع مرات .

شارك منتخب محاربوا الصحراء في أربع نسخ من كأس العالم وشارك ايضا 16 مرة في كأس الأمم الإفريقية فاز بنسخة منه في عام 1990 واستطاع الوصول للنهائي في 1980 وحصل على المركز الثالث في كأس الامم الافريقية مرتين والمركز الرابع مرتين ايضا وهذه بعض من الصور والأغلفة الجديدة والخلفيات الحصريه المقدمة لكم من موقع محتوي .

قوة المنتخب الجزائري

يعتبر منتخب الجزائر من أقوى المنتخبات الأفريقية والعربية والتي تنافس بقوة على المستوى القاري أو العالمي في كأس العالم وللمنتخب الجزائري العديد من الألقاب المحققة والبطولات والعلامات التي تميز المنتخب الجزائري عن غيره من المنتخبات العربية وهو المنتخب الرسمي التابع للاتحاديه الجزائري .

صور عن منتخب الجزائر

من أولي مباريات المنتخب الجزائري في كرة القدم كانت في عام 1957 وكانت أمام المنتخب العربي التونسي في العاصمة التونسية وفاز المنتخب الجزائري فيها بهدفين مقابل هدف وكان أكبر فوز للمنتخب الجزائري عندما واجه المنتخب اليمني وفاز بنتيجة 15_1 واكبر خساره كانت بنتيجة 7_0 أمام المنتخب المجري .

الزي الرسمي للمنتخب الجزائري

الوان المنتخب الرسمية هي اللون الابيض او اللون الاخضر اللون الأبيض مع اللون الأخضر هو الزي الأساسي للفريق بينما الزي الاخضر الكامل هو الزي الاحتياطي وملعب واستاد المنتخب هو ملعب مصطفى تشاكر ويتسع لـ 37 الف مشجع .

وأعلى مرتبة حصل عليها المنتخب الجزائري في التصنيف العالمي للفيفا كان في أكتوبر 2014 عندما وصول المنتخب الجزائري للمرتبه ال15 على مستوى العالم وأدنى مرتبة له كانت في المركز ال100 وكانت في عام 2008 وهذه بعض من الصور والخلفيات للمنتخب الجزائري 2019 .

خلفيات منتخب الجزائر 2021

شارك المنتخب الجزائري في بطولة الأمم الأفريقية 16 مرة كما ذكرنا كانت أولى المرات التي يشارك فيها المنتخب الجزائري في البطولة في عام 1968 وخرج من الدور الأول وفاز بالبطولة مرة واحدة في البطولة التي كانت تقام في الجزائر خلفيات للمنتخب الجزائري 2021.

السابق
اسماء كلاب انثى مصري 2021 جديدة
التالي
تردد قناة سراج الأقصى 2021 Seraj Al Aqsa TV

اترك تعليقاً