رياضة

صور محمد صلاح للفيس بوك 2021

صور محمد صلاح للفيس بوك 2021

صور محمد صلاح للفيس بوك 2021 جديدة من موقع محتوى العربي المحترف ضمن صفوف نادي روما الإيطالي هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح الأيمن وله العديد من الأهداف مع منتخب مصر ومع ناديه روما قادم من نادي وفريق تشيلسي وسنعرض لكم في هذه المقال أجمل صور وخلفيات وكفرات اللاعب المصري محمد صلاح وبعض المعلومات عنه .

نبذة عن محمد صلاح

بدأت حياة صلاح الكروية كناشئ في نادي المقاولون العرب فهي كانت أول فريق يلعب فيه واول محطه له من محطاته الكروية وخاض العديد من المباريات معهم وكانت أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز عام 2010 أمام فريق المنصورة في مباراة انتهت بالتعادل الايجابي 1_1 .

استطاع إبراز مهارات رائعة مع فريقه المقاولون العرب واصبح ضمن القائمة الاساسية للفريق وسجل أول هدف له في 25 ديسمبر من نفس العام 2010 واستطاع بمهارته مساعدة فريقه في العديد من المباريات أظهر فيها مهارات جيدة مما جعلته محط اهتمام وأنظار لنادي بازل الذي تعاقد مع اللاعب للعب لصالح الفريق وكان على وشك الانتقال لنادي الزمالك قبل الانتقال لنادي بازل قبل رفضه من إتجاه رئيس نادي الزمالك وأنه صغير السن وليس لديه خبرة تمكنه للعب لنادي الزمالك وهذا ما استطاع محمد صلاح إثباته فيما بعد مع نادي بازل السويسري .

صور محمد صلاح مع بازل

استطاع صلاح من تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد بازل السويسري أمام فريق لوزان وحقق إنجاز بفوز فريقه بكأس سويسرا لم يبدأ محمد صلاح مبارياته مع بازل أساسي إنما كان في الاحتياط ولكنه شارك فيا بعد واختير كأحسن لاعب أفريقي صاعد في سنة 2012 .

وأحسن لاعب في الدوري السويسري 2013 الجدير بالذكر أنه استطاع التسجيل مرتين في مرمى الفريق الإنجليزي تشيلسي في دوري الأبطال مما جعله محط أنظار من النادي الإنجليزي والعديد من الأندية الأخري واهتمام الصحف العالمية به .

محمد صلاح مع تشيلسي

استطاع محمد صلاح الانتقال لنادي تشيلسي الإنجليزي بعد الأداء الرائع الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا أمام النادي الإنجليزي واستطاع التسجيل في مباراة الذهاب والعودة واتت له العديد من العروض كان أبرزهم نادي تشيلسي وليفربول الإنجليزي .

وأختار محمد صلاح الإنتقال لنادي تشيلسي وارتداء القميص الأزرق بينما كان يفضل متابعيه ومحبيه أن يتعاقد مع فريق ليفربول لأنه الأنسب لطريقة لعبه وسرعته لتكون لديه الفرصة أيضا في المشاركة كأساسي في المباريات المهمة وإظهار قدراته ومهاراته في الملعب وأحرز صلاح أو هدف له مع تشيلسي في مباراة كانت أمام أرسنال انتهت بفوز كبير 6_0 .

محمد صلاح مع فيورنتينا

لم يستطيع محمد صلاح أن يشارك أساسي في كل مبارياته مع نادي البلوز تشيلسي لأنه فريق كبير لديه العديد من المواهب واللاعبين لذا كان من الصعب أن يشارك اساسي ولازم دكة البدلاء لذا تمت إعارته لمدة 6 شهور لنادي فيورنتينا الإيطالي وكانت أول مشاركة له أمام أتلانتا في فبراير 2015 .

محمد صلاح مع روما

أنضم محمد صلاح لنادي روما في موسم 2015_2016 وقدم مع الفريق أداء أكثر من رائع مما جعل روما يرغب بشراء اللاعب وأستطاع صلاح إحراز 14 هدف في الدوري الإيطالي الممتاز وأصبح هداف فريقه وشارك ايضا في دوري أبطال أوروبا وأحرز هدف واستطاع اللعب أمام اندية كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد وقدم أداء أكثر من رائع في إرهاق دفاعاتهم .

محمد صلاح مع المنتخب

لعب محمد صلاح لصالح منتخب مصر للشباب في كأس العالم للشباب عام 2011 وكان جزء مهم من لاعبي المنتخب ونجح في هز شباك المنتخب البرازيلي وسجل في العديد من المباريات وأصبح من النجوم المهمين في المنتخب الأول المصري .

خلفيات محمد صلاح للموبايل

احدث خلفيات وصور اللاعب المصري محمد صلاح 2021 للهاتف المحمول غلاف وصورة قفل الشاشة النجم المصري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أفضل لاعب افريقي لعام 2017 من BBC هو الفرعون الصغير “أبو مكة” نضع لكم مجموعة من صور صلاح للتليفون .

صور صلاح أفضل لاعب في افريقيا

بعد حصول النجم المصري محمد صلاح علي جائزة افضل لاعب في افريقياً رسمياً من الكاف لعام 2017 نضع لكم بعض الخلفيات والصور للفرعون حبيب الملايين محمد صلاح “أبو مكة” من خلال موقع محتوى .

السابق
كتالوج مجموعة صور حب Photos Love 2021
التالي
احدث طرق علاج الاكتئاب 2021

اترك تعليقاً