رياضة

اجمل صور منتخب مصر 2021

اجمل صور منتخب مصر 2021

صور منتخب مصر 2021 هو منتخب مصر لكرة القدم وهو أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنهائيات التصفيات في كأس العالم والمشاركة فيه في العالم 1934 وهو صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة الإفريقية في كأس الأمم الأفريقية بسبعة ألقاب ويحمل لقب أكثر الفرق مشاركة في كأس الامم الافريقية بالعديد من المشاركات المختلفة في مختلف النسخ ونعرض لكم في موقع محتوي مجموعة من الصور والخلفيات الحصريه الأغلفة والكفرات الجديدة وبعض المعلومات عن المنتخب شاهد اجمل صور منتخب مصر.

صور نبذة عن المنتخب

تم تكوين الاتحاد المصري لكرة القدم في 1921 وانضم المنتخب المصري للاتحاد الدولي في عام 1923 وانضم كمؤسس للاتحاد الأفريقي في عام 1957 وتتكون ألوان المنتخب المصري من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب السوداء التي تمثل ألوان علم مصر وشارك المنتخب المصري في العديد من البطولات المهمة وفاز بكأس الامم الافريقية في أكثر من مناسبة .

شاهد اجمل صور منتخب ومشجعي مصر في روسيا كأس العالم من خلال موقع محتوى لجميع الزوار الكرام بجودة عالية .

معلومات وصور عن المنتخب المصري

استحق المنتخب المصري أن يكون شخصية قوية وتستحق الاحترام والتقدير بعد الوصول النجاح في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والوصول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية والمشاركة في تصفيات كأس العالم وكان وصول منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية في 2017 بعد فتره غياب طويله .

ولكن المنتخب المصري عندما عاد للتصفيات والكأس مرة اخرى عادي بقوة واستطاع المنافسة على الحصول على الكأس لكنه خسر المباراة النهائية أمام منتخب الكاميرون بعد أن كان متقدم بهدف مقابل لاشيء في الشوط الأول عاد المنتخب الكاميروني في الشوط الثاني وأحرز هدفين وحصل على اللقب من المنتخب المصري .

صور منتخب مصر في كأس افريقيا

كان المنتخب المصري في مجموعة قوية تضم منتخب مالي وأوغندا وغانا واستطاع المنتخب المصري بقوته تصدر المجموعة الرابعة بالفوز على غانا اقوي فريق في المجموعة بنتيجة 1_0 بهدف سجله محمد صلاح من ركلة حرة واستطاع المنتخب المصري بعد الفوز على المنتخب المغربي ومنتخب بوركينا فاسو .

خلفيات منتخب مصر

تأهل منتخب مصر الى دور الثمانية متصدر المجموعة الرابعة التي كانت تضم منتخب غانا ومالي وأوغندا واستطاع الفوز علي كل من أوغندا وغانا بهدف مقابل لا شي والتعادل مع منتخب مالي بنتيجة 0_0 واستطاع المنتخب المصري تقديم مستوى قوى في المنافسات التي جمعت بينه وبين منتخب بوركينا فاسو بعد التعادل معه والفوز بركلات الترجيح والفوز على منتخب المغرب بهدف مقابل لا شي .

صور جماهير مصر 2021

عاد المنتخب المصري للمشاركة في البطولة القارية بعد غياب استمر لثلاث دورات متتالية وذلك في فترة شهدت اعتزال عدد كبير من لاعبي منتخب مصر المهمين مثل محمد زيدان وعمرو زكي وبركات ومحمد أبو تريكة التي استطاعت قيادة المنتخب في البطولات القارية والحصول على لقب كأس الامم الافريقية لمدة ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006_2008_2010 .

اترك تعليق اسفل المقالة بتوقعاتك عن أداء المنتخب المصري في كأس العالم وهل ممكن يتأهل لدور ال16 على حساب المنتخب الروسي ؟

 

السابق
توقعات الابراج والجنس 2021
التالي
بالفيديو: هل هذا أفخم منزل متنقل على الإطلاق؟

اترك تعليقاً