الاسرة والمجتمع

صور علم المملكة العربية السعوديه

صور علم المملكة العربية السعوديه

نعرض لكم باقة من صور علم المملكة العربية السعوديه ، تُعد المملكة العربية السعودية واحدةً من الدول العربية التي تمتلك قدراً ومكانة نفيسة في قلب كل عربي مسلم، فهي أرض الحرمين الشريفين وموطن الدين الإسلامي الذي انتشر من خلاله إلى كافة دول العالم، لتكون بمثابة المنارة التي أضاءت الكون تديناً وأخلاقاً اقتداءً بالنبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم.

ويميز المملكة السعودية العلم الخاص بها ذو اللون الأخضر الدال على السلام والطمأنينة التي تسود أرضها ومواطنيها وكل من تطأ قدمه أرضها الشريفة.

كما تجد به السيف المسلول ذو اللون الأبيض الناصع في وضع افقي ليكون مواجهاً لطرف رافعة العلم بشكل جذاب، ويُكتب فوقه الشهادة الإسلامية (لا إله إلا الله … محمد رسول الله) إقراراً بالعقيدة الإسلامية وتوحيد الله عز وجل والإيمان بالنبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ مكتوبة بخط الثالوث.

ويكون التصميم الخاص بالعلم متطابقاً على وجهيه للتمكن من قرأته وتمييزه من أي جهة يتواجد بها القارئ.

ونعرض لكم اليوم باقة من صور علم المملكة العربية السعودية من موقع بحر، فتابعونا.

صور علم المملكة العربية السعوديه

صور علم المملكة العربية السعوديه

صور علم المملكة العربية السعوديه صور علم المملكة العربية السعوديه صور علم المملكة العربية السعوديه صور علم المملكة العربية السعوديه صور علم المملكة العربية السعوديه صور علم المملكة العربية السعوديه صور علم المملكة العربية السعوديه صور علم المملكة العربية السعوديه

السابق
مخطوطات شهر رمضان المبارك 1442 HD
التالي
شعار وزارة التعليم السعودية الجديد 1442

اترك تعليقاً