الاسرة والمجتمع

صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي جديدة

صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي جديدة

نعرض لكم أهم الصور الخاصة بشعار مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث من خلال “صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي جديدة” التي أسسها الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود؛ بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية، والصحية لأبناء المملكة العربية السعودية، وفي بحر اليوم نقُدم الشعارات الخاصة به.

صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي جديدة

تأسس مستشفى الملك فيصل التخصصي في محافظة جدة في عام 1971 على مساحة تصل إلى 450000 متر مربع، وقد تبرع الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود بهذه الأرض لبناء المستشفى؛ وذلك بهدف تقديم كافة الخدمات الطبيعة العالمية للمواطنين؛ لهذا سُمي باسمه.

يقع مستشفى الملك فيصل في مديمة الرياض، وهو من أفضل المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويضم العديد من التخصصات الهامة، مثل أمراض القلب، الأمراض العصبية، الأمراض الوراثية، أمراض الأورام، وزراعة الأعضاء .

يضم مستشفى الملك فيصل التخصص عدد يصل إلى 28 مستشفى؛ بهدف المشاركة في الخدمات التابعة للتعاون المحلي.

هذا بالإضافة إلى أنه يضم عددًا كبيرًا من الأطباء من جنسيات مُختلفة من جميع أنحاء العالم.

حصل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة المتخصصة في اعتماد المؤسسات الصحية، كما حصل على شهادة التميز في مجال التمريض الخاصة بمركز التمريض الأمريكي، وغير ذلك الكثير من الجوائز الرسمية.

مستشفى الملك فيصل التخصصي

صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي

 

قدمنا لكم في هذا المقال على موقع بحر العربي الشامل مجموعة من أهم الصور الخاصة بشعار مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز الأبحاث، تابعوا جديد بحر.

السابق
صور شعار الاهلي png جديدة
التالي
جديدة علم السعوديه بخلفية شفافه

اترك تعليقاً