الاسرة والمجتمع

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة

إليكم باقة من صور شعار فطن بدقة عالية جديدة ، يُمثل برنامج فَطِن أحد البرامج التوعوية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية بهدف تنمية مهارات الطلاب والطالبات السعوديين في مختلف المراحل الدراسية وذلك من خلال تطوير الوسائل والأدوات المستخدمة في العملية التعليمية وإتاحة عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية للارتقاء بمهارات الطلاب الفكرية، الاجتماعية، الشخصية، الجسمانية، ليصبح الجيل الحالي والطلاب القادمة من الطلاب على مستوى متقدم من التفوق العلمي والثقافي ويمتلك القدرة على المنافسة المحلية والعالمية في المجال التعليمي والثقافي.

لذا نعرض لكم في المقال التالي باقة من صور الشعار الخاص ببرنامج التوعية الوقائي للطلاب السعوديين قَطِن من موقع بحر.

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة

(فَطَن) البرنامج الوقائي الوطني السعودي للطلاب والطالبات

  • تتمثل أهمية برنامج فَطِن فيما يقدمه من دورات تدريبية وتوعوية ومناقشات مثمرة للطلاب تُزيد من مستوى تفكيرهم ووعيهم في مختلف المجالات.
  • كما يُركز قَطِن على كيفية حماية الطلاب السعوديين من انتهاج السلوكيات السلبية الخاطئة أو الانحراف عن الأخلاقيات القويمة وإتباع العادات السلبية.
  • توعية الطلاب حول كيفية التعامل مع المشكلات التي تواجههم في حياتهم اليومية.
  • العمل على نشر معاني ومفاهيم الدين الإسلامي القويم والتوعية بالعادات الاجتماعية الإيجابية مثل التعاون، الصدق، النحلى بالأخلاق، التفكير الإيجابي.
  • تعزيز قيمة التعاون والتطوع المجتمعي في نفوس الطلاب، فالأجيال التي تنتهج التعاون والتطوع في سبيل الارتقاء بالمجتمع والأمة لن تضل طريقها أبداً.
  • العمل على توعية الطلاب تجاه التطور التكنولوجي الهائل المنتشر من حولهم وكيفية الاستفادة من مميزاته وتجنب سلبياته وانحرافاته السلوكية والأخلاقية قدر الإمكان.

 

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة 2020

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة 2

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة 3

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة 5

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة 6

صور شعار فطن بدقة عالية جديدة 7

السابق
صور شعار مجلس التعاون الخليجي الجديدة جديدة
التالي
صور شعار شركة جديدة جودة عالية

اترك تعليقاً