الاسرة والمجتمع

صور شعار انستقرام جديدة

صور شعار انستقرام جديدة

نقدم لكم معلومات عن شعار انستقرام في صور جديدة للشعار الجديد مع تعريف بسيط عن تطبيق انستقرام واستخدامه، حيث يسعى الإنسان إلى توثيق جميع اللحظات الجميلة التي تمر به من خلال صورة أو فيديو، كما قد يود أن يشارك تلك اللحظات مع من يحبهم ويحبونه، وقد تستعمل الصور كذلك بغرض السياحة أو التعليم، وهذا ما يتوفر في تطبيق انستقرام، لمزيد من التفاصيل تابعونا على بحر .

معلومات عن انستقرام

  • انستقرام هو واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المتخصصة في تبادل الصور ومقاطع الفيديو، والذي تم إطلاقه عام 2010 م، وهو مصمم ليتيح للمستخدمين التقاط الصور، وإضافة فلتر رقمي إليها.
  • وقد كان في البداية مدعومًا فقط على آي فون وآي باد وآي بود تاتش، ثم أصبح متاحًا على نظام أندرويد بحلول عام 2012 م.
  • ولم يكن في البداية مصممًا لنشر مقاطع الفيديو وتداولها، ولكن تم دعم هذه الخاصية بحلول عام 2013 م.
  • وفي عام 2012 م قامت شركة فيس بوك بشراء انستقرام والاستحواذ على هذا التطبيق بمبلغ يقدر بمليار دولار.

شعار انستقرام الجديد

كان شعار انستقرام في البداية هو عبارة عن كاميرا تقليدية مع ألوان قوس قزح، وكان يتم التعديل عليها بتغييرات طفيفة وحذرة في الوقت ذاته، وكانت فكرة الشعار تشير إلى التقاط الصورة من خلال الكاميرا، وإجراء تعديلات عليها كما ترمز إلى ذلك ألوان قوس قزح.

صور شعار انستقرام جديدة

ثم فجأةً وبدون سابق إنذار قامت الشركة بإطلاق شعارها الجديد المختلف بشكل كبير عن الشعار القديم.

وقد أوضح المطورون أن ذلك التغيير الجذري يرجع إلى تطور أدوات التطبيق بشكل كبير مع عدم استيفاء الشعار القديم لتلك الإضافات في التحديثات المختلفة للشعار.

وكان أن جاء الشعار في صورة كاميرا حديثة لكنها مسطحة مرسومة، مع توظيف قوس قزح بصورة أكثر فاعليةً وتعبيرًا عن هوية التطبيق.

صور شعار انستقرام جديدة

صور شعار انستقرام

شعار انستقرام

صور شعار انستقرام جديدة

كان ذلك حديثنا عن شعار انستقرام مع صور جديدة للشعار، ومعلومات حول التطبيق. تابعونا على بحر ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

السابق
صور شعار جامعة طيبة جديدة
التالي
صور شعار تويتر جديدة

اترك تعليقاً