الاسرة والمجتمع

صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة

صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة

إليكم باقة من صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة عالية الجودة ، حرصاً من المملكة العربية السعودية على حفظ سُبل الأمن والأمان لأبنائها والمقيمين بها فقد قامت بتدشين المديرية العامة للسجون في المملكة وهي واحدة من المؤسسات الأمنية التابعة في هيكلها الإداري إلى وزارة الداخلية السعودية وتتلخص مهامها في تنظيم العمل داخل السجون وإدارتها وحراستها، والتي أصبحت قطاعاً أمنياً مستقلاً مُنذ عام 1421 هـ.

ومن أبرز أعمال ومهام المديرية العامة للسجون:

  • العمل على نشر الأخلاقيات الحميدة والمفاهيم الدينية القويمة بين نزلاء السجون من خلال ما تقوم به من ندوات ومناقشات تحث النزلاء على التمسك بهذه المبادئ والعودة للمجتمع كعضو صالح وفعال.
  • تعمل المديرية على رعاية المسجونين اجتماعياً ، نفسياً والاستماع لشكواهم وآمالهم من خلال توفير باقة من الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين بالتعاون مع العديد من المؤسسات الاجتماعية الحكومية والأهلية.
  • العمل على منح السجناء التعليم الفني والتأهيل المهني من خلال خوضهم لبعض الدورات التعليمية والمهنية التي تساعدهم على اكتساب خبرات عمل ومهارات تُمكنهم من كسب الرزق الحلل.
  • تختص المديرية بتنفيذ كافة ألمور المتعلقة بقضايا النزلاء وما صدر في حقهم من أحكام، كما أنها الجهة المنوطة بتنفيذ أوامر الإطلاق والعفو الملكي.

وفي المقال التالي نعرض لكم باقة من أبرز صور شعار المديرية العامة للسجون من موقع بحر .

صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة

شعار المديرية العامة للسجون الجديد

شعار المديرية العامة للسجون

صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة 1 صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة 2 صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة 3 صور شعار المديرية العامة للسجون جديدة 4

كانت هذه صور شعار المديرية العامة للسجون السعودية، ولمزيد من صور الشعارات تابعونا في بحر .

السابق
صور شعار معهد الادارة جديدة
التالي
صور شعار الحرس الوطني السعودي جديدة

اترك تعليقاً