الاسرة والمجتمع

خلفيات اسلامية للايفون 2021

خلفيات اسلامية للايفون 2021

نعرض لكم في الفقرة الآتية خلفيات اسلامية متنوعة وشيقة يمكن الاختيار من بينها لما يتم وضعه كخلفية للهاتف أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في المناسبات الدينية مثل المولد النبوي الشريف، والأعياد كعيد الفطر وعيد الأضحى.

كما أن هناك الكثير من المسلمين يعد جمع تلك الخلفيات هواية بالنسبة إليهم فيقومون بإنشاء ألبومات على الهاتف تمتلأ بعشرات تلك الخلفيات بل أحياناً المئات مع التصفح الدائم لها والاطلاع عليها والتبديل من بينها فيما يتعلق باختيار خلفية  الهاتف فتسعد عينه وينشرح صدره.

خلفيات اسلامية

فيما يلي نطرح بعضاً من أرق الخلفيات الإسلامية تجمع ما بين العديد من الرموز الدينية كالمساجد والمآذن، وكذلك صور للسبحة التي يقوم المؤمن بالاستعانة بها في التسبيح وصور المصحف الشريف.

الخلفية الأولى

  • تتضمن تلك الصورة مسجد عريق ذو مآذن عالية يقع على ضفة نهر والطيور تحلق فوقه في مشهد يوحي لمن يراه أن صوت الأذان يتردد في أذنه مانحاً له شعوراً روحانياً طيباً.

خلفيات اسلامية

الخلفية الثانية

  • تتضمن المصحف الشريف إلى جواره سبحة ويطغي على الصورة اللون الأزرق الذي يجعل من يراها يتوق للامساك بالمصحف في يده وقراءة بعض الآيات القرآنية الكريمة.

خلفيات اسلامية

الخلفية الثالثة

  • يوجد بها مسجد تاج محل الواقع بالهند وهو أحد أكثر المباني المعمارية عظمة وفخامة من حيث التصميم، قام الإمبراطور شاه جهان بتشييده ليضم رفات زوجته ممتاز محل التي كان يحبها بشدة تخليداً لذكراها.

خلفيات اسلامية

الخلفية الرابعة

  • المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين يقع بالقدس وقد كان قديماً هو المكان الذي يأتي الحجاج إليه للطواف حوله والتعبد به حتى أمر تعالى بالحج إلى بيته الحرام بالكعبة المشرفة، ويعد المسجد الأقصى أحد أقدس بقاع الأرض التي تقع في مدينة القدس بفلسطين.

خلفيات اسلامية

الخلفية الخامسة

  • صورة تتضمن الفظ الجلالة (الله).

خلفيات اسلامية

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا به مجموعة من خلفيات دينية إسلامية تحمل معاني روحانية تمنح النفس شعوراً بالطمأنينة والسكينة وتضفي مناخاً إيمانياً عطراً، نتمنى أن ما ذكرناه يكون قد نال إعجابكم.

السابق
أجمل صور بسم الله الرحمن الرحيم 2021
التالي
صور حزينه للفيس 2021

اترك تعليقاً