الاسرة والمجتمع

تردد قناة نايل سبورت Nile Sport على النايل سات

تردد قناة نايل سبورت Nile Sport على النايل سات

من خلال هذا المقال نستعرض لكم تردد قناة نايل سبورت Nile Sport على القمر الصناعي نايل سات التي تعد من القنوات المفضلة لمحبي وعشاق كرة القدم المصرية، حيث أنها من أشهر القنوات الرياضية التي تبث للمشاهدين مبارايات الدوري المصري، إلى جانب تحليل نتائج المبارايات من خلال استضافة أفضل المحللين الرياضيين، كما أنها تهتم بعرض أخبار الرياضة ليس في مصر فحسب بل في العالم أجمع، فضلاً عن اهتمامها ببث مبارايات كرة السلة والطائرة والقدم والألعاب الأوليمبية.

وتعد كرة القدم الرياضة الجماعية الأكثر شعبية في العالم والتي تجذب انتباه كافة المشاهدين من مختلف أنحاء العالم لأجل المشاهدة والاستمتاع بالمواهب الكروية التي تبرزها المبارايات، لذا فنجد أن كافة القنوات الرياضية تهتم ببث مبارايات القدم التي يُطلق عليها “الساحرة المستديرة” ، في بحر سنعرض لكم تردد هذه القناة.

تردد قناة نايل سبورت

  • تحظى قناة نايل سبورت بنسبة مشاهدة عالية لأنها تلبي حاجات المشاهد الرياضي، إلى جانب أنها من القنوات المفتوحة والغير مشفرة، وهي تنتمي إلى شبكة قنوات النيل الفضائية المصرية والذي يتولى إدارتها اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1998.
  • وتضم هذه الشبكة مجموعة متنوعة من القنوات مثل قناة نايل لايف للمنوعات ونايل كوميدي، إلى جانب نايل دراما ونايل سينما، بالإضافة إلى نايل العائلة ونايل الثقافية.
  • تقدم قناة نايل سبورت مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة مثل: صباح الرياضة، راية وصفارة، ستاد النيل، رياضة أون لاين، وفيما يلي نقدم لكم ترددها:
  • تردد قناة نايل سبورت على القمر الصناعي نايل سات: 11842 / 11843، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الاستقطاب: أفقي.

ويمكنكم متابعة البث الحي للقناة من خلال الدخول على الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون من خلال الضغط على هذا الرابط.

السابق
تردد قناة غنوة الجديد 2020
التالي
تردد قناة الظفرة الإماراتية Al Dafra 2020

اترك تعليقاً