حول العالم

افضل انواع الخلاطات للمطاعم

افضل انواع الخلاطات للمطاعم

اذا كنت تخطط لانشاء مطعم جديد او ترغب في تجديد الاجهزة الكهربائية الموجودة في مطعمك .. فانك قوم بحصر جميع هذه الاجهزة و من ضمنها الخلاط الكهربائي الذي يعتبر من اعمدة المطاعم حيث يعتمد عليها الشيفات في تجهيز الاطعمة المختلفة، لذا نبين لك افضل انواع الخلاطات التي يمكن ان تشتريها و تقتنيها في جهازك.

افضل انواع الخلاطات للمطاعم :

  • براون – JB3010:

يعد خلاط براون JB3010 من افضل خيارات الخلاطات لأنه من التصميمات الالمانية حيث يحتوي علي موتور قوي للغاية بقوة 800 واط و اريق ثلاثي يساعد في الحصول علي افضل مزج للمواد و يتمتع بخاصية التربو التي تزيد قوة الخلاط، يشمل الخلاط علي مجموعة من البرامج التي تعمل بضغطة زر و زجاج مقاوم للحرارة و وعاء كبير.

خلاط براون

  • مولينكس –  LM2421EG:

يتمتع خلاط مولينكس – LM2421EG بموتور بقوة 400 واط مما يجعله قادر علي بشر و تقطيع و خلط مختلف انواع الخضروات و الفاكهة بالاضافة الي تمتعه بفتحة كبيرة في الجزء العلوي من الخلاط مما يسمح اضافة كميات كبيرة من الطعام و شفرات حادة للغاية كما يمتلك مجموعة من الملحقات المختلفة.

خلاط مولينكس

  • كينود – BL487001:

يتمتع خلاط كينود – BL487001 بموتور متوسط بقوة 600 واط و وعاء اضافي ذو ثلاث سرعات للتحكم، و يتميز وعائه بحجم ممتاز يتسع اطعمة مختلفة حتي 2 لتر، يعتبر سهل الاستخدام و عملي بالاضافة الي اماكنية استخدامه في عدد من الوظائف كطحن الثلج و الشكولاتة و التوابل و البن.

خلاط كينود

  • خلاط يدوي مالتى كويك – MQ775:

يعتبر من افضل الخلاطات اليدوية حيث دمج بين خصائص الخلاط و التكنولوجيا المتطورة فهو يحتوي علي موتور قوي للغاية بقوة 750 واط يساهم في تصنيع ما تريد من طعام و شفرات من فولاذ مقاومة للصدأ كما يتمتع بتقنية Powerbell مما ساعد علي تقديم افضل النتائج، و يتميز بخاصية التحكم الذكي الذي ساعد علي زيادة السرعة عند الضغط علي نفس الزر و مجموعة من الملحقات مثل اداة للقطع و التفتيت و التشريح و العجين و كوب بحجم 600 مل.

 

خلاط مالتى كويك – MQ775

  • كينوود – HDP406:

يتمتع الخلاط علي امكانيات جبارة و عالية الكفاءة حيث يتمتع بقوة محرك 800 واط مما يسمح لك اعداد الاطعمة المختلفة سواء تقطيع او هرس او مزج او خفق بكل سهولة و يسر و يتمتع الجهاز بتقنية Supergrip التي تساعد علي استخدامه خلال فترات زمنية طويلة كما يتمتع بمجموعة من الملحقات.

 

 

خلاط كينوود

 

السابق
ارخص برادة ماء
التالي
شركة الصفرات لنقل الاثاث بالرياض

اترك تعليقاً