الاسرة والمجتمع

افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

نعرض إليك عزيزي القارئ في المقال التالي قائمة تضم افضل المسلسلات الاجنبية التي يمكنكم مشاهدتها على الإطلاق والاستمتاع بما يدور بها من أحداث شيقة قام نخبة من أنجح النجوم الأجانب بإعدادها والقيام بالأدوار بها بمنتهى الإتقان لتشعر وكأنك ترى حقيقة أمامك بكل ما تحمله الكلمة من معنى وليس مجرد تجسيد لقصة قد كتبت على الورق بل هي مشاعر حقيقة من حب وضحك، حزن ودموع وخوف وغيرها من المشاعر والأحداث الأخرى.

وهناك الكثير والكثير من المسلسلات يمكننا ذكرها ولكننا في بحر قد قمنا باختيار أفضلها والذي حقق صدى واسع من النجاح ونسب المشاهدة المرتفعة ليس في المجتمع الغربي فقط بل وكذلك في الوطن العربي الذي يضم في أنحائه آلاف العشاق لمشاهدة المسلسلات الأجنبية الشيقة.

افضل المسلسلات الاجنبية

لا تقتصر تلك المسلسلات على طراز واحد أو نوع واحد من الأحداث بل تنقسم إلى العديد من التصنيفات منها الدرامي، الكوميدي، الرومانسي، الفانتازيا، الخيال العلمي، والرعب ولكل منها هواته ومحبيه وكذلك فإن لكل منها متعته الخاصة وطابعه الفريد الذي يميزه ومن بين تلك المسلسلات التي حققت نجاحاً عظيماً Lost (لوست).

تم تصنيف (Lost) كواحد من أعظم أعمال الدراما التليفزيونية على الإطلاق وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الذين تحققت لهم النجاة من تحطم طائرة كانوا مسافرون على متنها ليستقروا بجزيرة غامضة وغريبة، ليمتلك كل منهم شخصية مختلفة وسر خاص به لتبدأ المغامرات فيما بينهم مع ظهور أمور مخيفة في الجزيرة وغاباتها.

افضل المسلسلات الاجنبية الرومانسية

لمحبي متابعة المسلسلات الرومانسية نقدم لكم بعض المسلسلات التي لقيت إعجاب المشاهدين وحصلت على العديد من الجوائز:

  • مسلسل Love: مسلسل كوميدي رومانسي من بطولة بول راست وجيليان جاكوبس، ومن تأليف بول راست وجاد أباتاو، وكان العرض الأول له عام (2016م)، وتدور أحداثه حول فتاة متمردة تدعى ميكي وعلاقتها مع الشاب الهادئ غاس وما يتبع تلك العلاقة من معاناة ومغامرات.
  • مسلسل Grey’s Anatomy: يمتاز ذلك المسلسل بطابع الرومانسية الممتزجة بالتشويق والإثارة وقد ساهم فيما حققه من نجاح باهر قيام مجموعة من أنجح النجوم بإعداده وتمثيله مثل باتريك ديمبسي، وألين بومبيو، حيث تقع الطبيبة ميريديث والطبيب ديريك في الحب منذ اللقاء الأول لتتوالى الأحداث فيما بعد داخل أرجاء المستشفى وبين الحالات الطارئة.
  • مسلسل How I meet your mother: كان العرض الأول له عام (2005م) وقد حقق منذ ذلك الوقت نجاحاً عظيماً، قام ببطولته سارة تشالك ودانييل أكلز، وتدور الأحداث حول أب وأم يجلسان ليقصا على أبنائهم كيف بدأت قصة حب والديهما وما دار بينهما من مواقف ومغامرات غرامية وشيقة.

افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

في الفقرة التالية نطرح أقوى المسلسلات التي مازالت محل إعجاب الجميع ولا يوجد من  شاهدها إلا وتحدث عن روعتها وبراعة ممثليها:

  • Friends (فريندز): ثلاثة من الشباب وثلاثة من الشابات بينهم صداقة قوية ويعيشون في مجمع سكني واحد وتدور بينهم أحداث الحب والمغامرات الحياتية بمدينة  نيويورك، ليتشاركوا فيما بينهم كافة التفاصيل اليومية والتجارية والرومانسية تلك المشاركة يضفي عليها روح المرح، وقد قامت ببطولته جينيفر أنيستون، وماثيو بيري.
  • Reasons Why: تناقش قصة ذلك المسلسل أحد القضايا التي تؤرق المجتمعات في العصر الحالي وهي التنمر التي غالباً ما تواجه الطلاب في المدارس والجامعات والتي أحياناً ما تدفع الطلاب للانتحار، حيث قررت فتاة بعمر الثامنة عشر الانتحار وقد قامت قبل القيام بذلك بتسجيل ثلاثة عشر شريطاً مسجلاً بصوتها تتحدث بهم عن الأسباب التي أدت لانتحارها ليسمعها زملائها الذين تسببوا في وصولها إلى تلك الحالة، ويمكنكم متابعته عبر ذلك الرابط الخاص بموقع نتفيليكس.
  • Dexter (ديكستر): بطل العمل هو خبير فحص الدماء ديكستر مورجان الذي يسكن بميامي وهو لا يقتصر عمله على حل جرائم القتل فقط بل كذلك يقوم بها، فهو قاتل متسلسل لكنه لا يقتل سوى المجرمين وهو ما يريح ضميره، ولا تعلم أخته الشرطية ولا أصدقائه من الشرطة بعمله المزدوج ذاك، لكن أبوه بالتبني كان يعلم بل ويساعده، وقد قام ببطولته (Michael C. Hall).

كانت تلك نخبة من أمتع المسلسلات الأجنبية التي ننصحكم بمشاهدتها ويمكنكم متابعتها عبر موقع Netflix.

السابق
تردد قناة وناسة الجديد 2020
التالي
تردد قناة غنوة الجديد 2020

اترك تعليقاً