حول العالم

أفضل نوع سماعات هيدفون

أفضل نوع سماعات هيدفون

بالتفصيل تعرف على أفضل نوع سماعات هيدفون ، يفضل الكثيرون تلك الأيام استخدام سماعات الرأس أو الهيدفون باعتبارها أسهل و أسرع من أجل سماع الأغاني أو سماع الأشخاص الذين يُحدثونهم، لذلك سوف نتحدث معكم اليوم عن أفضل أنواع لسماعات الهيدفون هنا على بحر، تابعونا.

أفضل نوع سماعات هيدفون

توجد العديد من الأنواع الجيدة لسماعات الرأس و منها:

Sony MDRXB950BT Extra Bass

هي عبارة عن سماعات بلوتوث، تمنحك هذه السماعة صوت قوي و مرتفع و نقي، و توجد زر Bass Bosst في هذه السماعة و الذي يقوم بتقوية الصوت أو تشغيل صوت إضافي.

JBL Reflect BT

شكلها يُشبه السماعات العادية و لكنها تحتوي على تقنية البلوتوث، و من مزايا هذه السماعة أنها لا تتأثر بفعل التعرق أو السقوط على الأرض، و ذلك لأنها قوية كما أنها ملائمة جداً للرياضيين.

 WH-1000xM2

هي سماعات من انتاج شركة سوني، و تعتبر من أفضل السماعات نظراً لكونها تجعلك تعيش في عالم آخر عندما ترتديها فهي لاغية للصوت الخارجي تماماً فلا تشعر بالضجة حولك، و تتمتع ببطارية قوية تستمر معك لفترات طويلة، كما أنها من أسرع السماعات في الشحن فتُشحن فقط لمدة 10 دقائق بينما تستمر في العمل لمدة 70 دقيقة.

Bragi Pro

تقوم هذه السماعة بالعمل تلقائياً عندما تضعها في أذنك، كما أن لها قدرة على الاتصال اللاسلكي بالهاتف الجوال، و تمتلك ذاكرة تخزينية تصل إلى 4 جيجا، و أيضاً لها قدرة خرافية على عزل الصوت الخارجي، لذلك تعتبر مناسبة جداً للرياضيين أو الأشخاص الغير قادرين على حمل الهواتف المحمولة لفترة طويلة؟.

BeoPlay H5

عندما تريدين عزيزتي المرأة الحصول على نوع سماعات جيد و أنيق في ذات الوقت علاوة على شكله القيم، فأنت لابد تبحثين لا شك عن BeoPlay H5، فهي مُغلفة بالكامل بخيوط ذات ألوان جذابة و أنيقة و تحتوي على مغناطيس يحافظ عليها عندما تلتف حول الرقبة.

سامسونج Level U برو

تمتاز هذه السماعات بخاصية البلوتوث، و تتميز بلونها الأزرق المميز، و تعمل مع هواتف سامسونج جلاكسي الذكية، و سعرها 1300 جنية مصري، و توفر هذه السماعات افضل جودة للصوت فعندما تضعها على رأسك كأنك دخلت للتو استوديو موسيقي.

L’avvento (HP07L)

تمتاز هذه السماعات بلونها الأزرق الهادئ، و بها بلوتوث و يبلغ قطر السماعة 40 ميللي متر، أما عن قدرة البطارية فهي 300 ميللي أمبير، و قادرة على العمل لمدة 10 ساعات و تُشحن لساعتين فقط.

و أخيراً نأمل أن تعثروا على السماعة المناسبة لكلاً منكم، و تحظوا بأوقات ممتعة و أنتم تستمعون إلى أغانيكم المفضلة.

 

 

السابق
مميزات وعيوب غسالة twin wash وسعرها الجديد
التالي
ما هي اعظم الاختراعات

اترك تعليقاً