الاسرة والمجتمع

أسماء أفضل أفلام أكشن على الاطلاق

أسماء أفضل أفلام أكشن على الاطلاق

دليل أسماء أفضل أفلام أكشن على الاطلاق ، تعتبر فئة الأفلام  الأكشن من أكثر الأفلام التي تُلاقي نجاح جماهيري كبير علاوة على أنها ذات قاعدة شعبية ضخمة، لما لهذه الأفلام من متعة و إثارة و تشويق، و لذلك و من أجل إرضاء تلك الفئة العريضة من الجمهور، قررنا أن نجعل موضوع مقال اليوم على بحر عن أفضل أفلام الأكشن، تابعونا.

قائمة أفضل أفلام أكشن على الاطلاق

تضم هذه القائمة مجموعة من أفضل أفلام الأكشن التي أشاد بجودتها الجمهور و النقاد معاً.

The Dark Knight

أو فارس الظلام، هو فيلم أمريكي أُنتج عام 2008 و تدور أحداثه حول باتمان الذي يحارب عدوه الجديد الجوكر، وكما هو معروف أن الجوكر يسعى جاهداً دوماً إلى نشر الشر و الخوف بين الناس، و يحاول إثبات أن العيش الفوضوي بلا قواعد أفضل، هذا الأمر يؤدي حتمياً لحدوث صدام بين الجوكر و باتمان و يدخل المفتش جوردن و المدعي العام هارفي و بروس وين راشيل كأطراف في هذا الصراع.

 The Avengers

أو المنتقمون، هو فيلم أمريكي صدر عام 2012، يدور حول فريق افنجرز و هم الأبطال الخارقون الذي تستعين بهم وكالة السلام الدولية لحماية الأرض من الشرير لوكى و من يُسانده، فتبدأ المعركة بينهم عند برج ستارك، فترى من سينتصر على الأخر؟ وهل سينجح المنتقمون في حماية كوكب الأرض كما طُلب منهم.

War for the Planet of the Apes

أو حرب لأجل كوكب القردة، هو فيلم خيال علمي أمريكي صدر عام 2017، و تدور أحداث هذا الفيلم حول سيزر الذي يُجبر هو و من معه من القرود على الدخول في حرب ضارية مع جيش بشري يقوده زعيم بلا رحمة، مما ينتج عن هذه التصرفات اللاإنسانية تكبد جيش القرود لخسائر فادحة، لذلك يتصدر سيزار المشهد لكي ينتقم لبني جنسه من القرود، فيدخل في مواجهة ضد الكولونيل زعيم البشر ليُحدد مصير كلاً منهم و أيضاً مستقبل كوكب الأرض. يعتبر هذا الفيلم الجزء الثالث من سلسلة أفلام كوكب القردة و الأخير أيضاً.

Train to Busan

أو قطار إلى بوسان، هو فيلم أكشن و خيال علمي كوري صدر عام 2016، و يحكي عن أب مُطلق و لديه بنت و لكنه دائم الانشغال عنها بالعمل، فتقرر في يوم ميلادها الثامن أن تذهب إلى أمها التي تعيش في بوسان، و بعد محاولات يرضخ الأب لإلحاح ابنته و يسافر معها من سيول إلى بوسان عبر القطار، ولكن لسوء الحظ تركب القطار معهم فتاة مصابة بفيرس مُعدي جعلها تتحول إلى زمبي و هو الفيرس الذي انتشر في البلاد مؤخراً، فتبدأ في عض من في القطار و تحويلهم إلى زومبي هم أيضاً، و هنا يحاول الأب حماية ابنته و إيصالها سالمة إلى أمها في بوسان لأنها المدينة الوحيدة الأمنة، و بالفعل ينجح الأب في ذلك و لكنه يُضحي بنفسه في سبيل ابنته فبعدما أصيب بفيرس الزومبي ألقى بنفسه من فوق القطار حتى لا يُؤذي ابنته.

 Escape Room

أو غرفة الهروب، هو فيلم أمريكي إنتاج عام 2019 أي أنه أحدث فيلم أكشن موجود حالياً، يدور الفيلم حول 6 أشخاص غرباء يتم استدعاءهم إلى لعبة بشكل غامض، هؤلاء الأشخاص هم رجل أعمال و شخص دائم التوتر و مدمن ألعاب فيديو و سائق شاحنة و سيدة تعانى من اضطراب ما بعد الصدمة و فتاة خجولة لكنها ذكية. و على هؤلاء جميعاً حل الألغاز الموجودة في الغرفة لكي يهربوا منها و إلا سوف يموتوا، مع جو من الأشياء المرعبة و غير المألوفة، فهل سينجحون في ذلك أم لا؟.

Braven

أو فيلم الحطاب، هو فيلم أمريكي صدر عام 2018، تدور قصته حول الحطاب الذي يعيش مع أسرته في منطقة على الحدود الأمريكية الكندية، ثم تهجم عليه عصابة من تجار المخدرات بغرض الحصول على حقيبة المخدرات التي تركها أحد زملاؤه في العمل في كوخ ذلك الحطاب فيجد نفسه يقف مدافعاً عن أهله بضراوة.

فيلم الخلية

هو فيلم مصري من بطولة أحمد عز صدر عام2017 و تدور أحداث الفيلم حول ضابط مصري في العمليات الخاصة يحاول وقف تنفيذ عمليات إرهابية، و لكنه أثناء تأدية عمله يموت زميل له و يُصاب هو في حادث انفجار، فحاول أن يرجع إلى عمله مرة أخرى لينتقم لزميله الذي مات و لنفسه من هؤلاء الإرهابيين و لكن رؤساؤه في العمل يمنعوه لأنه لم يتماثل للشفاء بعد و لكنه يحاول إقناعهم، فترى ماذا سيفعل لينتقم؟.

فيلم ولاد رزق

هو فيلم مصري صدر عام 2015، تدور قصته حول أخوة أشقاء رجال يسيرون في طريق الجريمة و لكنهم اتفقوا منذ البداية ألا يُكملوا حياتهم في هذا الطريق، و عندما يُقرر واحداً منهم أن يبتعد عن هذه المهنة عليهم جميعاً الانصياع له، ولكن تحدث مشكلة بين الأخ الأكبر و باقي أخوته فيُقرر الانسحاب و عدم إكمال ما بدأه معهم، و هذا بالطبع خسارة كبيرة لهم لأنه العقل المدبر و المخطط الأول لكافة العمليات التي يقومون بها، و من هنا يتورط باقي الأخوة مع تاجر للمخدرات ثم يجدون أنفسهم يتعرضون للخيانة من كافة الاتجاهات و تحاول الشرطة الإمساك بهم، فهل سيأتي الأخ الأكبر (رضا) لمساعدتهم و كيف سينتهي الفيلم؟.

و في النهاية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة و نأمل أن تحظى تلك الأفلام على إعجابكم، لا تنسوا أن تحضروا الفشار و أكواب الشاي قبل مشاهدة الأفلام.

السابق
أجمل افلام محمد عبدالوهاب
التالي
أسماء أشهر افلام هيروشيما

اترك تعليقاً