أدعية

أدعية وأذكار مختارة

أدعية وأذكار مختارة

وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا {25} [سورة الأحزاب] (لردّ الكيد)

أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْ‌جَعُونَ {115} [سورة لؤمنون] (صباحا ومساء لطرد الجنّ)

اللّهُمَّ إنّي أَعوذُ بِكَ منَ الْهَمِّ والحَزَنْ وأَعوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ والكَسَلِ وأَعوذُ بِكَ مِنَ الجُبْنِ والبُخْلِ وأَعوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَتِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجال. (لقضاء الدّين)

أَعوذُ بِكَلِماتِ اللهِ التّامَاتِ الّتِي لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فَاجِرٌ مِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّماءِ وما يَعْرُجُ فيها ومِنْ شَرِّ ما ذَرَأَ في الأرضِ وما يَخْرُجُ منها ومِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيلِ والنَّهارِ ومِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إِلّا طارِقًا يَطْرُقُ بِخَيرٍ يا رَحْمَن.

أَعُوذُ بكلماتِ اللهِ التآماتِ من غضبِهِ وعقابِهِ وشَرِّ عبادِهِ ومِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وأَنْ يَحضُرُونَ. (صباحا ومساء لطرد الجنّ)

أعوذ بكلمات الله التّامّة من كل شيطان وهامّة ومن كل عين لامّة. (صباحا ومساء ضد الإصابة بالعين)

اللهم ذا السلطان العظيم والمنّ القديم ذا الرحمة الكريم وليّ الكلمات التّامّات والدّعوات المستجابات عافني من أنفس الجن وأعيُن الإنس. (صباحا ومساء للحفظ من الإصابة بالعين)

بسم الله، ربّي الله، حسبي الله، توكّلت على الله، اعتصمت بالله، فوّضت أمري إلى الله، ما شاء الله، لا قوّة إلاّ بالله. (لتيسير الأمور والحفظ)

أعوذ بوجه الله العظيم الّذي ليس شىء أعظم منه وبأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم وبكلمات الله التّامات من شرّ ما خلق وذرأ وبرأ (للحفظ من السحر ولفك السحر)

أعوذ بعزَّة الله وقدرته من شرّ ما أجدُ وأُحاذِر (للشّفاء، 7 مرّات)

اللهم أعنّا على ذكرك وشُكرك وحُسنِ عبادتك اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والإكرام (ذكر يقال بعد الصّلوات الخمس)

السابق
دعاء صلاة الحاجة
التالي
اقوى 4 أدعية لفك السحر , اقوى دعاء المسحور

اترك تعليقاً