الاسرة والمجتمع

أحدث صور سكرابز قبعة تخرج مجموعة مميزة وجديدة 2021

اجمل صور عبايات تخرج 2020 HD

صور سكرابز قبعة تخرج

نقدم لك في هذا المقال من بحر صور سكرابز قبعة تخرج ، يهتم الكثير من الطلاب في السنة النهائية من الجامعة بتحميل صور لقبعة التخرج وتحديدًا عند اقتراب الانتهاء من الدراسة، وذلك تعبيرًا عن ترقبهم بشوق لحفل التخرج المنتظر الذي يختتم فيه الخريج حياته الدراسية لبدء حياة جديدة تنتظره.

وتعد قبعة التخرج رمز مميز لهذا الحدث السعيد حيث يحرص الكثير من الخريجين في حفلات التخرج على التقاط الصور مع أصدقائهم وعائلاتهم وهم يرتدون هذه القبعة بجانب العباءة السوداء، وقد يتنوع رداء التخرج ما بين اللون الأزرق والأحمر وهي ألوان شائعة للخريجين من الجامعات الأوروبية والأمريكية.

وتشير الكثير من المصادر أن الروب الأسود الذي يرتديه الخريج في حفل التخرج يعود أصله إلى زي رجال الدين في العصور الوسطى وهم المسئولون عن تعليم الطلاب آنذاك حيث كان يرتديها القسيس أو الراهب، ليصبح بعد ذلك الرداء الرسمي للتخرج.

أفضل صور لقبعة التخرج

  • يعود أصل القبعة السوداء للتخرج إلى القرن الخامس حيث حرص الفلاسفة على ارتدائها من أجل إبراز الاختلاف عن الفئات الأخرى من الشعوب.
  • وفي الحضارة الإسلامية في الأندلس بلغ اهتمام المسلمون وتقديرهم للعلم إلى درجة أدت إلى حمل الكتب على رؤوسهم.
  • تتميز قبعة التخرج بشكلها المربعي والتي تتدلى منها خيوط رفيعة قد تظهر بألوان عدة مثل اللون الأزرق، يتوافق لون القبعة مع لون الروب.
  • لا يقتصر هذا الزي على الخريجين الجامعيين فحسب بل أيضًا يرتديه خريجو المدارس في السنوات النهائية لهم.
  • يهتم الخريجون والخريجات في حفلات التخرج بارتداء ملابس أنيقة تميل إلى البساطة، وذلك قبل ارتداء زي التخرج، وفيما يلي نعرض لك أبرز صور لقبعة التخرج:

صور سكرابز قبعة تخرج

من أبرز ألوان زي التخرج اللون الأزرق وهو لون شائع في الكثير من الجامعات الأمريكية والأوروبية، وعادة ما تتدلى من القبعة خيوط رفيعة زرقاء اللون مثل الصورة التالية:

صور سكرابز قبعة تخرج

  • يحرص الكثير في حفلات التخرج على التقاط صور تجمع ما بين قبعة التخرج وشهادة التقدير التي يتم الحصول عليها عند التكريم.
  • دائمًا ما تكون شهادة التقدير مغلقة بشريط لامع تتنوع ألوانه ما بين اللون الذهبي والأحمر.
  • يهتم الكثير من الخريجين بالتقاط مثل هذه الصور واستخدامها كخلفية أو الإعلان رسميًا عن التخرج في مواقع التواصل الاجتماعي والاحتفال بهذه اللحظة، وفيما يلي نعرض لك أبرز الصور التي تجمع بين القبعة وشهادة التقدير:

صور سكرابز قبعة تخرج

صور قبعات التخرج بجودة عالية

تعد الخيوط الذهبية أبرز ما يميز القبعة السوداء، وعادةً ما تتصل بالقبعة من منتصفها، وفي الغالب يتعدى طولها وهي متدلية طول القبعة، وذلك مثل النموذج التالي:

صور سكرابز قبعة تخرج

من أهم صور حفلات التخرج رفع القبعة إلى الأعلى وهي رمز تعبيري بفرحة الخريجون بالتخرج من الجامعة، وتحرص مجموعات الأصدقاء على الوقوف بالقرب من بعضهم البعض ورفع القبعات إلى الأعلى، وذلك مثل الصورة التالية:

صور سكرابز قبعة تخرج

  • يحرص البعض في حفلة التخرج على الظهور بشكل مميز للقبعة يجعله متخلفًا عن الآخرين، إذ أن أصحاب المواهب المبدعة يهتمون بتزيين القبعة من الأعلى.
  • قد يتمثل تزيين القبعة بكتابة عام التخرج، أو بوضع ملصقات مميزة، أو بتزيينها بكلمات تعبر عن السعادة بالتخرج، وذلك مثل الصورة التالية:

صور سكرابز قبعة تخرج

  • كما أنه من أفضل اللحظات السعيدة في حفلات التخرج إلقاء القبعة في الهواء الطلق.
  • عادة ما يحرص الخريجون على التقاط صورة لهم وهم يلقون القبعة إلى الأعلى عقب حصولهم على التكريم.

صور سكرابز قبعة تخرج

قبعة تخرج للتصميم

يبحث الكثير من المصممين عن صور لقبعة التخرج للتصميم والتي تتيح لهم التعديل فيها وكتابة كلمات التهنئة مثل Congratulations.

كما يحرص الكثير على تحميل مثل هذه الصور من أجل تهنئة الخريجين بهذا الحدث، وذلك سواء من الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء أو من أعضاء هيئة التدريس، وفيما يلي نعرض لك أفضل صور قبعة تخرج للتصميم:

قبعة تخرج للتصميم

قبعة تخرج للتصميم

قبعة تخرج للتصميم

قبعة تخرج للتصميموبهذا نكون قد استعرضنا لك صور سكرابز قبعة تخرج متنوعة والتي يحرص الخريجون على تحميلها من مواقع الإنترنت احتفالاً بهذا الحدث السعيد، كما استعرضنا لك صور قبعات تخرج للتصميم والتي يبحث عنها المصممون للتعديل فيها وإضافة عناصر أخرى أو كلمات التهنئة.

السابق
صور عيد الأم 2021 .. أجمل صور تهنئة بعيد الأم
التالي
صور معبرة عن الصمت صور عن الصمت

اترك تعليقاً