الامارات

من اشهر العائلات بالامارات ” عائلة قرقاش “

من اشهر العائلات بالامارات العربية المتحدة عائلة قرقاش عائلة قرقاش يرجع اصولها الى اصول اماراتية … وهي تمتلك اكبر مجموعات الامارات مجموعة قرقاش التي تم تاسيسها على يد الراحل علي القرقاش رحمه الله وكان ذلك في عام 1957 وبرغم من ان بداية نشاطتها كانت صغيرة للغاية حيث انها بدأت باستيراد سيارتين فقط في عام 1936 الا انها الان تعتبر من اكبر مجموعات الامارات حيث انها تعتبر الوكيل الوحيد لاكثر من شركة عالمية سوف يتم ذكرهم بالتفاصيل في المقال … واهم ماتشتهر به عائلة القرقاش هي ارتباط اسمها باسم مرسيدس بينز .

دكتور انور قرقاش
عائلة قرقاش
من اشهر العائلات بالامارات العربية المتحدة .. يتسق تقدم عائلة قرقاش بتقدم الامارات العربية المتحدة حيث انها تتقدم معها بنفس الوتيرة … تمتلك عائلة قرقاش ثروة قدرة بحوالي 3.50 مليار .. كما ان جذور عائلة قرقاش تعود الى الاصل الاماراتي … تمتلك عائلة القرقاش اشهر المجموعات ” مجموعة شركات قرقاش ” .

تاريخ نشأة مجموعة قرقاش
نشاة وتاريخ مجموعة قرقاش يعود الى الخمسينيات من القرن الماضي … وبدأت في عام 1957 حين شرع في تاسيسها علي قرقاش … مجموعة قرقاش تحظى بسمعة طيبه ترجع هذه السمعة الى كونها تمكنت من حفر مكانه متميزة بين صفوة المؤسسات التجارية .. وبرغم من انها بدأت نشاطتها باستيراد سيارتين فقط في عام 1936 الا انها الان تعتبر من اكبر مجموعات الاماراتLogo Gargash
نشاطات مجموعة القرقاش
يتسع مجال عمل مجموعة قرقاش فهي مجموعة شاملة بعد ان كانت بدايتها مجموعة قرقاش كانت في سيارات نقل بيدفورد وقطع الغيار والأوناش اصبحت الان تشمل نشاطات عديدة …. اكثر مايميز مجموعة قرقاش امتلكها لعديد من الشركات ذات الشهرة العالمية مثل شركة قرقاش موتورز هذا بالاضافة الى ان مجموعة قرقاش يرتبط اسمها دائما باسم ” مرسيدس ” فمجموعة قرقاش تعد الموزع العام لمرسيدس بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية… كما ان مجموعة قرقاش لها تجارة على نطاق واسع جدا حيث انها تمتلك شركات استثمارية في كل من القطاعات التالية ” القطاع العقاري والإنشاءات والالكترونيات والتأمين و التطوير الصناعي .

مجموعة قرقاش الان
اليوم تعتبر مجموعة قرقاش من اهم العلامات التجارية على المستوى الدولي … فلها مستقبل باهر وخاصة لامتلكها منذ القدم وختى الان ” موتورز ” فتعتبر مجموعة قرقاش في الامارات العربية هي الموزع الوحيد لسيارات الفا روميو وساب في … والان وسعت نشاطتها لتصبح هي الموزع الوحيد ايضا لسيارات جيلي … والجدير بالذكر ان مجموعة قرقاش تعد الوكيل الوحيد ل ” دايملر كرايزلر ” في كل من دبي والشارقة والإمارات الشمالية لسيارات مرسيدس بنز .

السابق
تقرير عن تاون سكوير دبي .. شقق ( جنة و زهرة )
التالي
برنامج رفاهية المعلم وتقديره في دولة الامارات

اترك تعليقاً