أدعية

مسجات دعاء 2021 اجمل رسائل ادعية

مسجات دعاء 2021 اجمل رسائل ادعية

مسجات دعاء 2021 اجمل رسائل ادعية عبر موقع محتوي،إن الدعاء والتضرع لرب العالمين وحده لا شريك له من أعظم العبادات التي يمكن القيام بها، فالدعاء هو مخ العبادة كما حدثنا الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم في حديثه النبوي الشريف، شاهد اجمل رسائل ادعية دينية.

اللهُم اجعلنا ممن أقبَل تائباً فقبلته ، وذل لهيبتكَ فأحببته ، وسألكَ سؤاله فأعطيته , وشكى لك همَّه ففرجته وسترتَ ذنبه وغفرته ..

ربّي وحدك تعلم كل شيء ، إليك المُشتكى وعليك التكلان ، أفض على قُلوبنا بفَيض رحمتك و عطاء جُودك .

رسائل ادعية دينية جميلة

إن العبد المسلم يقبل على بارئه جل في علاه ويتضرع إليه ويتودد ويتوسل ولا يرجو سواه، والمسلم الحق هو الذي يدعو ربه في جميع الأوقات والأحوال، فلا يتخلى أبدا عن هذه العبادة ولا يسأل أحدا من البشر، بل يتوجه إلي ربه ويسأله هو، لأنه يعلم أنه وحده الذي بيده ملكوت كل شيء في الأرض والسموات.

  • الْلَّهُمَّ لَا تَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ وَلَا تجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ.. آللّهُمَ نۆر لي دَرّبِي ۆآغّفِرّ لي ذَنّبِي ۆحَقِقّ لي مآيَگۆنّ خِيّر لي ۆ مَآ آتَمَنّآه يَآرَبّ آلعَآلَمِيّن..
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، مِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً.. رَبِّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي ، وَاغْسِلْ حَوْبَتِي ، وَأَجِبْ دَعْوَتِي ، وَثَبِّتْ حُجَّتِي ، وَاهْدِ قَلْبِي ، وَسَدِّدْ لِسَانِي . ياربِّ .. جنةً تجمعُنا مع من نُحب ، وبِها هناؤُنا.

افضل الادعية الدينية المصورة 2021

إن رب العالمين كريم جدًا وهو ارحم الراحمين يستحي أن يرد يدي عبدًا رفعها إليه جلا وعلا صفرا دون شيء، ومهما تأخر استجابة الدعوات عليك أن تعلم عزيزي المسلم أن ذلك لحكمة لا يعلمها إلا الله، فهو تعالى يعلم الغيب وما يخفى، وهو يقدر لنا الخير أينما كان.

والدعاء يمكن تعريفه على أنه استعانة العبد بالواحد الأحد طمعاً في الحصول على الخير الكثير الذي عنده تعالى، أو لتحقيق أمنيات وحاجات يرغب الإنسان في الوصول إليها، أو لتفريج الهموم والكروب، أو لأيًا من الأسباب الأخري، وحتى يكون الدعاء مستجاب عنده تعالى يجب على المسلم أن يخلص النية لله تعالى وأن يناجيه بكل خشوع وتضرع وخيفة وألا يتعجل استجابة دعائه، وأن يبتعد عن اقتراف الذنوب التي تحبس الدعاء.

مسجات دعاء رسائل دينية

  • لأنہ حَسبي ۆ نعمَ الوكيل سَيصنع ليّ فرحًا يُسعدني دهرًا ۈسعادة تُديم آبتسامتيّ عُمرًا ۈسيخلق ليّ راحةً لا أذۈق بعدها تعبًا .
  • ربيّ أكتُب ليَ ولأحبتي أيامَ جميلَة أسعدنا بتفاصيلہُأ واغمُرنا بَخيرك الذي لآ يفْنىُ.. يارب غير اقدارنا الى الافضل.
  • إبتسم و أنظر للسّماء وقل – ياربّ خاب أمل الأرض و أمل السّماء لايخيب”..يَآربْ ألهّمْنيَ الخَيـرَ فِيْ أمْريْ وألقيّ الإطمئنَآنْ فيْ قلبي.
  • أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا وَ زدنِي راحة لا تفنَى .
  • صلّوا على جميل الوجہ ۈبدر التمام ، شفيع الخلق فِي يوم الزحام​​​​ ​​​​” صلوا وسلموا عليه تدرككم شفاعته.

أدعية إسلامية رائعة

  • اللهم إليك تقصد رغبتي وإياك أسأل حاجتي ومنك أرجو نجاح طلبي وبيدك مفاتيح مسألتي لا أسأل الخير إلا منك ولا أرجو غيرك.
  • إستغفرٌك ربيّ مِن كل نيہَ سيئہَ جالت فيّ صدوُرنا *وَمِن كل عمل سيّءَ تضيق بهِ قبوُرنا .. يَآربْ .. أمطِرنِيْ فَرحْ ، إلَىْ يَوٍم ( يبعَثُوٍنْ ).
  • رَبيْ اجعَل كُل أيآمِيْ القَآدمَه أفضَل منْ التَي مَضَتْ ؛ ولآ تَحرمْنِيْ مِنْ سَعَآدَة [ حلمْ ] انتظرْ تَحْقيقَه يارب العالمين.
  • اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكيم ونفس صبورة، يارب اجعل بسمتي عادة وحديثي عبادة وحياتي سعادة وخاتمتي شهادة.
  • اللهم افتح لنا فتحا مبينا واهدنا صراطا مستقيما وانصرنا نصرا عزيزا، وأتم علينا نعمتك، وأنزل في قلوبنا سكينتك، وانشر علينا فضلك ورحمتك.

صور أدعية دينية جديدة

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم مسجات ادعية اسلامية 2021، شاركونا تعليقاتكم ورسائلكم أسفل هذه المقالة من خلال موقعنا موقع محتوي، يارب لا تعلق قلوبنا بآمال وأحلام زائلة وعلقها بك يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين.

اللهم اكفنا شر فواجع الأقدار وأبعد عنا مصائب وشرور الدنيا، وعوضنا خيرا عن كل شيء فقدناه وحقق لنا أمانينا التي طال انتظارها، إنك ولي ذلك والقادر عليه، اللهم اغفر لنا ولإخواننا وأدخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.

السابق
مميزات الباسبور المصري
التالي
اسماء اولاد اسلامية ومعانيها جديدة 2021

اترك تعليقاً