الامارات

ماذا تعرف عن مشروع “وست ياس” الإماراتي ؟

تتميز الإمارات بمبانيها الشاهقة و فن العمارة المتميز في التصميم المبتكر لتلك البنايات الشاهقة ، مشروع وست ياس من اجدد و اجمل المشروعات السكنية على الجزيرة الجميلة ياس في ابوظبي.

مشروع وست ياس

 

وست ياس ابوظبي 

كانت شركة الدار العقارية اعلنت خلال شهر سبتمبر الجاري عن طرح وحدات سكنية للبيع في مشروعها الجديد وست ياس بإمارة ابو ظبي ، حيث انتهت بالفعل من بيع جميع الوحدات المطروحة للمرحلة الاولى قبل نهاية النصف الاول من سبتمبر 2015.

قامت شركة الدار العقارية بفتح باب الحجز لتلك الوحدات يوم 12 سبتمبر 2015 ، حيث قدمت وحدات سكنية متميزة و فاخرة، تقدم لعملائها كل ما يحتاجه من سبل العيش المريح ذو الرفاهية العالية.

يتميز مشروع ياس ابوظبي باطلالاته على غابات القرم الطبيعية على جزيرة ياس، و هي من المميزات التي اعجبت العملاء و جعلتهم يسرعن فى اقتناء وحدات سكنية او فيلات في هذا المشروع المطل على البحر و الغابات و الخضرة و الطبيعة ، انها رفاهية العيش المريح و المميز تقدمه شركة الدار بشكل عالمي لراحة عملائها.

يتضمن المشروع 1,017 فيلا فاخرة ، تقسم تلك الفيلل تقسيمات و تصميمات متميزة من حيث التقسيم الداخلي ، تتكون من أربع وخمس غرف نوم ، و قد تم طرح تلك الفيلل للعملاء بسعر يبدأ من 4 ملايين درهم اماراتي .

فيلا ويست ياس

 

وست ياس بدون رسوم 

مميزات مشروع وست ياس متعددة و كثيرة و لكن اكثر ما يميز هذه المشروع هو عدم إحاطته بسور او الدخول اليه من خلال رسوم مالية، انه مفتوح على الجزيرة و البحر و الغابات و الخضرة ، قمة الرفاهية و سهولة العيش ، بالاضافة الى انه يحتوى على العديد من المرافق و الخدمات المجتمعية التي تتيح للقاطنين فيه التواصل الاجتماعي و التحرك بحرية لإنشاء مجتمع سكني صغير يسوده الألفة و المحبة بين سكانه بين الطبيعة الخلابة للعاصمة ابوظبي.

تصميم مشروع ويست ياس

 

خدمات مشروع وست ياس

يوفر مشروع وست ياس العديد من الخدمات المتميزة حيث يحتوي على مسجد كبير يتسع لألفي مصلٍّ ، و هو علامة مميزة للمشروع يتميز برونق التصميم الخارجي و الوسع الداخلي للمسجد.

و يوفر المشروع لابناء السكان مدرستان سيتم تشغيل إحداهما من قبل «أكاديميات الدار» ، حتى يسهل سير العملية التعليمية لهولاء الابناء بالقرب من بيتهم الجديد ، و حتى يكون هناك اطمئنان من قبل الاباء و الامهات على ابنائهم ، بالاضافة الى ذلك انشاء مجتمع تعليمي مشترك بين طلاب مشروع وست ياس حيث يكون هناك العديد من الطلاب جيران و زملاء تعليم في آن واحد.

يوفر وست ياس أماكن لمركز تجزئة، و ايضا عددا من الأماكن و النوادي الرياضية و الالعاب المختلفة ، حتى يتم ممارسة الرياضة لجميع سكان المشروع ، بالاضافة الى توفير محطة وقود لخدمة قاطني وست ياس ، بالاضافة الى العديد من المساحات الخضراء المتميزة الواسعة  علماً بأنه من المتوقع تسليم الفلل للمشترين بحلول نهاية العام 2017.

السابق
منع الخمور في دبي هل هي حقيقة ام مجرد أمنيات لا علاقة لها بالواقع
التالي
وجبة برجر فقط بـ 25.6 ألف درهم في الإمارات ” لقمة وردية “

اترك تعليقاً