أدبيات

كلمات ندم وأسف عن الحبيب

كلمات ندم واسف عن الحبيب 2021 

عبر موقع محتوي، ليس كل ندم يفيد وليس كل عتاب يجدي حيث أنه لكل منا اختياراته اليومية التي يقوم باختيارها وفقا لأولويات الشخصية التي قد تختلف أو تتفق مع شخص اخر وعليك ان تعلم ان في النهاية المحتمل الوحيد لنتائجها سواء السلبية او الايجابية هو انت فقط ولا أحد يستطيع إصلاح أي من اختياراتك تعرف على بعض كلمات الندم والأسف عن الحبيب .

لطالما ندمت على أنني لم أعد حكيماً كما كنت في يوم مولدي. ما ندمت على سكوتي مرة، لكنني ندمت على الكلام مرارا.

من لعب بعمره ضيع أيام حرثه ومن ضيع أيام حرثه ندم يوم حصاده إن للتوبة روحاً وجسداًفروحها استشعار قبح المعصية وجسدها الامتناع عنها بعض الذكريات ألم …

وبعضها ندم كلمات ندم واسف من أكثر الاختيارات صعوبة لاعتمادها الاساسي علي المشاعر حيث يكون العقل شبه مغيب ونسبة اختياره بسيطة حيث ان النسبة الاكبر في الاختيار كانت للقلب الذي غالبا ما يخدعنا لكثرة تقلب المشاعر وتغيرها متأثرة بعامل الوقت مما يجعلك تشعر بالندم الممزوج بالرغبة في تصليحها مما يجعلك تظلم شخص آخر ليس له ذنب سوى أنه خضع لاختيارك الذي قمت انت بالتسرع فيه لذا فعليك التأني لأن الخسائر هنا تتمثل في ظلم إنسان آخر قد تتحمله طيلة عمرك .

السلو عن الإثم لا يكفي لمحوه، وإنما الندم وحده هو الذي يطهر القلوب ويهيئ النفوس للتوبة النصوح وها أنذا متروك كشيئ على رصيف انتظار طويل يخفق في بدني توق لأراك و ندم لأنني تركتك تذهبين التردد ضعف ينجم عن خوف الندم في المستقبل زخارف الدّنيا أساس الألم، وطالب الدنيا نديم الندم فكن خليّ البال من أمرها، فكلّ ما فيها شقاءٌ وهمّ.

قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها. لطالما ندمت على أنني لم أعد حكيماً كما كنت في يوم مولدي.

عبارات ندم وعتاب 2021

قد تشعر بأنه لم يعد يعجبك من الاساس فتمتنع عن ارتدائه لأنه اختيار اعتمد على الإعجاب اي قلبك ومشاعرك التي تغيرت وتأثرت بعامل الوقت فتبدلت هكذا عند اختيارنا لشريك الحياة مع فارق التشبيه قد تشعر انك لا تستطيع العيش دونه وقد يستمر الأمر لفترة حتى تضحي من أجله كثيرا وتفعل المستحيل حتى تكون بجانبه ليتبدل الحال بمرور الوقت لتشعر بأنك قد أسات الاختيار لذا فعليك أن تعي جيدا أهمية أن يدخل العقل في اختياراتك وان يكون له أولوية كبيرة تعرف علي عبارات عتاب وندم جديدة.

بدرية مبارك: بعض الذكريات ألم، وبعضها ندم. ميخائيل نعيمة: التردد ضعف ينجم عن خوف الندم في المستقبل.

روث فيشيل: الندم لا يؤدي إلا إلى إبقائك عاقين في فخ الماضي. ريم عبد الغني: لا يندم على فعل الجميل أحد ولو أسرف وإنما الندم على فعل الخطأ وإن قل.

غسان كنفاني: و ها أنذا متروك كشيء على رصيف انتظار طويل يخفق في بدني توق لأراك و ندم لأنني تركتك تذهبين.

طه حسين: السلو عن الإثم لا يكفي لمحوه، وإنما الندم وحده هو الذي يطهر القلوب ويهيّء النفوس للتوبة النصوح.

خواطر عن الندم 2021

الاختيار الصحيح الناضح المعتمد على رأيك الشخصي بعد تفكير عميق يجعلك كثيرا ما تفكر في عواقبه ونتائجه مما يجعلك تحسن الاختيار يجعلك لتلافي الندم على عكس الاختيارات المتسرعة التي تعتمد بشكل كلي علي رغبة واراء الاخرين من اهلك او اصدقائك واقاربك فهي التي تجلب الندم بعينه وتجعلك مذبب غير قادر على الاختيار بمفردك .

إذا لم نستطع أن نتوب فإنّنا لن نستطيع أن نسامح. لا تندم أبداً، فلو كان الماضي جيداً فهذا رائع ولو كان سيئاً فهذه خبرة.

ندمت على أنني لم أعد حكيماً كما كنت في يوم مولدي.

انقسم العديد منا إلى قسمين، قسم يندم على الماضي وقسم يخشى المستقبل. ما خاب من استخار، ولا ندم من استشار.

لا يوجد ما يستحق الندم غير ما يضيع من العمر في هذا الندم. كلمات عن الندم جديدة وإليكم بعض الكلمات التي تعبر عن الندم عن اختيار ما أسات فيه : شاهد أيضا: أقوال مميزة عن الندم “الندم من صفات الشعر الابيض.

”الندم هو الإرث الطبيعي لكبر السن.

”الندم هو الإرث الطبيعي لكبر السن.””زخارف الدّنيا أساس الألم، وطالب الدنيا نديم الندم فكن خليّ البال من أمرها، فكلّ ما فيها شقاءٌ وهمّ

””قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها.”

لطالما ندمت على أنني لم أعد حكيماً كما كنت في يوم مولدي.

: “يندمُ المرءُ على ما فاتَه … من لباناتِ إِذا لم يقضها وتراهُ فِرحاً مستبشراً … بالتي أمضى كأن لم يُمْضِها إِنها عندي وأحلامُ الكرى … لقريبٌ بعضُها من بعضِه

“قبل الندم ..اشترِ نفسَكَ اليوم ، فإن السوقَ دائِمة ، و الثمنُ موجود ،والبضائع رخيصة ، وسيأتي على تلك السوق والبضائع ، يومٌ لا تصِلُ فيهِ إلى قليلٍ و لا كثير، ( ذلك يوم التغابن ) .. ( ويوم يعض الظالم على يديه ) ..”

السابق
بوستات عبارا عن الأخ جديدة 2021
التالي
كلمات وعبارات عن الأم روعة 2021

اترك تعليقاً