أدبيات

بوستات عبارا عن الأخ جديدة 2021

بوستات عبارات عن الاخ جديدة 2021

عبر موقع محتوي ، الاخ هو السند الحقيقي لأخته بعد والدها فهو من يحمل همها مثله تماما يفرح لفرحها ويحزن لحزنها ويتمني دوما ان تكون بخير ويتألم عندما يجدها غير سعيدة في حياتها سواء الزوجية او الشخصية ويسعى دائما لبذل كل ما في وسعه كي تكون سعيدة في حياتها حتى وان لزم الامر ان يأتي ذلك على سبيل سعادته هو فهو لا يقبل الاهانة عليها حتى من أقرب الناس إليه بل يضعها في مكانة عالية دوما لن يمس احد من كرامتها ومن يفعل ذلك يقف بجانبها وإعطائها ما تستحقه شاهد الان بعض الكلمات عن الاخ مؤثرة.

الأخ والأخت لا يعوضون، مما أحببتم من الناس ومهما تسرب هذا الحب في تربة النفوس، يبقى الأخ و الأخت هما الاهم والأقرب .. اللهم احفظ لكل اخت اخيها، ولكل اخ اخته .

ليس هنالك حب آخر كحب المرء لأخيه، وليس هنالك حب أيضاً كحب الأخ لأخيه، فهو حب متبادل يدوم للأبد.

كلمات عن الاخ الحنون الاخ يكون من اوائل الاشخاص الذين نبحث عنهم كي نبوح لهم بسر ما او شيء ما يضايقنا وذلك لثقتنا الكبيرة في أنه سوف أحفظ هذا السر ولن يعلم به أحد غيره وسوف يسعي لحل هذه المشكلة معه حتى وان أخذ يلومك فهو سيكون لوم محبة غرضه عدم تكرار الخطأ مرة أخري لأنه فقط يريد خيرك وان يراك في أفضل حال تعرف علي اجمل الكلمات عن الاخ الحنين .

الأخوة، لكم هي رائعة الأخوة حيث لا رباط يجمع بين القلوب سوي الحب في الله . ما أصعب أن أذكر اسم أخي ثم أتبعه ب رحمه الله .

أخي الحبيب .. بارك الله لك وعليك ورزقك الرية الصالحية وأسعدك الاله ووفقك هبة من ربنا ورب الذرية التقية النقية .

ليس هناك أجمل من صديق ممزوج بنكهة أخ .

أخي أتذكر الأيام الجميلة التي قضيناها مع بعض أيام الطفولة والبراءة أيام الشقاوة والمواقف المضحكة أتمنى بأن ترجع تلك الأيام بكل مواقفها .

الاخت الكبري يعني أن تكوني أما أخري لهم باختصار .

كلام مدح الاخ الكبير من الأشخاص القليلين الذين ستجدهم يحبون الخير لك مثل ما يحبونه لأنفسهم هو الأخ تأكد أنه لن يسعى اليوم الى أذيتك بأي شي من قريب أو من بعيد بل بالعكس ستجده دوما ودون ان تعلم انت يعمل ما يكون في صالح لأنه يحبك حب حقيقي ليس مرتبط بمصالح او مكانة لك فهو لا يريد منك أي شيء سوى .

ان يراك سعيدا دائما لذا نصيحته تكون غالية ونابعة من قلبه وليست ممزوجة بأي غرض آخر سوى الخير والصالح لك دائما اسعى ان تطلب النصيحة من اخوك فعليك ان تعلم انه لن يقول أي نصيحة لن تكون في خيرك.

 عبارات عن أهمية الأخ 

بعض القلوب لا يمكن أن تتكرر أبداً كقلبك تماماً يا أخي . لكل شئ بديل الا أخي . أخبروا أخي ب أنه أبي الثاني، وأنه سندي في هذة الدنيا، وأنه عوني من بعد الله وإني أحبه جداً .

 عبارات عن الاخ 2021 الأخ

يقدم الدعم المعنوي لاخوه في أشد الأوقات حاجة إليه حيث انه يكون الملجأ له حين تقفل جميع الأبواب في وجهك لن تجده غيره يقدم لك دعم معنوي ويساعدك في حل مشاكلك ولن يتركك ابدا تواجه أي مشكلة بمفردك بل يسندك حتي تتخطي ما انت فيه .

 كلمات حب تهديها لحبيبك 2021 

أجمل عبارات في الحب حتي وان كانت بينك وبينه مشاكل فسوف يطرح خلافه معك جانبا لانك تعني له الكثير ولن يستطيع أن يراك وانت في اشد الحاجة اليه ولن يمد إليك يده لمساعدتك فيما تواجه شاهد الان اجمل العبارات عن الاخ مؤثرة .

الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير .

الأخ لا يعوض أبداً .. فيارب أحفظ لي اخواني ولا تريني فيهم بأساً .

أحمق من كانت له أخت ولم يكن لها أعز الأصدقاء .

ليس هنالك حب آخر كحب المرء لأخيه، وليس هنالك حب أيضاً كحب الأخ لأخيه، فهو حب متبادل يدوم للأبد.

إخوان الصفاء خير مكاسب الدنيا، فهم زينة في الرخاء وعدة في البلاء ومعونة على الأعداء .

وإن كنت سأتحدث عن نعيم الحياة فسأبدأ بأخي .

مهما كان العمر، يكون الأخ الكبير هو الأب الثاني لأخته .

عبارات عن الاخ 2021 

كل الدعم الذي يقدمه الأب لن تجد مثله إلا مع اخوك فهو الوحيد الذي سيعاملك مثل والدك ويقدم لك دعم معنوي دون انتظار مقابل مادي او معنوي فكل ما يهمه هو مصلحته وأن يراه بخير دائما ولا يهمه ما قد يخسره ولكنه يضع أمام عينه مصلحة أخوه فقط .

اخواني في عيني اليمني ملوكاً وسلاطين، وفي عيني اليسرى دواء لكل علة .

الأخوة، لكم هي رائعة الأخوة حيث لا رباط يجمع بين القلوب سوي الحب في الله .

ما أصعب أن أذكر اسم أخي ثم أتبعه ب رحمه الله . أخي الحبيب .. بارك الله لك وعليك ورزقك الرية الصالحية وأسعدك الاله ووفقك هبة من ربنا ورب الذرية التقية النقية . ليس هناك أجمل من صديق ممزوج بنكهة أخ .

الاخت الكبري يعني أن تكوني أما أخري لهم باختصار .

بعض القلوب لا يمكن أن تتكرر أبداً كقلبك تماماً يا أخي .

احلى كلام عن الاخ سنقدم لكم بعض العبارات عن الاخ : في بعض الأحيان يكون الشقيق أفضل من ألف بطل خارق.

إن أخاك من يسعى معك ومَن يَضر نفسه لينفعك، ومَن إذا ريب الزمان صدعك شتت فيك شمله ليجمعك. الأخ الصالح خير من نفسك ، لأن النفس أمارة بالسوء ، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير .

الأخ لا يعوض أبداً .. فيارب أحفظ لي اخواني ولا تريني فيهم بأساً .

أحمق من كانت له أخت ولم يكن لها أعز الأصدقاء . كلمات عن الاخ المسافر 2021 إخوان الصفاء خير مكاسب الدنيا، فهم زينة في الرخاء وعدة في البلاء ومعونة على الأعداء .

وإن كنت سأتحدث عن نعيم الحياة فسأبدأ بأخي .

قال أحد السلف :يا أخي إذا ذكرتني ادعوا لي .. وإذا ذكرتك ادعوا لك ..فإذا لم نلتقي فكأنما قد التقينا .. فذاك أروع اللقاء .

مهما كان العمر، يكون الأخ الكبير هو الأب الثاني لأخته .

حتي رائحة عطرك يا أخي تشعرني بالأمان .

السابق
أشد كلمات الحزن 2021
التالي
كلمات ندم وأسف عن الحبيب

اترك تعليقاً