أدبيات

كلمات شكر للمعلمات في المدرسة

جمل كلمات شكر للمعلمات في المدرسة من خلال موقع محتوى توجد في حياتنا علامات مؤثرة نتذكرها على المدي البعيد ومنها المعلمات لهم مواقف وجهود بذلوها معنا منذ الصغر .

لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.

تقوم الأوطان على كاهل ثلاثة: فلاح يغذيه، جندي يحميه، ومعلم يربيه.

إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها.

من علمني حرفاً كنت له عبداً.

لو لم أكن ملكاً لكنت معلماً.

عبارات الشكر للمعلمات

نقدم عبارات وكلمات تعبر عن التقدير والشكر للمعلمات الذين قدموا  خدمات كثيرة للطلاب والطالبات ساعدتهم في مسيرتهم التعليمية في حياتهم العملية والعلمية.

جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك .. لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.

إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا.

المعلمة الفاضلة للنجاحات أناس يقدرون معناه وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير.

اجمل عبارات الشكر للمعلمات 

المعلمة هي بمثابة الأم والأخت والصديقة لجميع الطلاب والطالبات تجمعها معهم فترات طويلة في المدرسة وتبذل جهد كبير في توصيل المعلومات وشرح المناهج كي يتمكنوا من استيعابها بسهولة ونعرض بعض الأقوال التي تقدم الشكر للمعلمات.

إلى المعلمة التي أتمنى أن لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا.

معلمتي يحق بأن تتباهى فمهنتها الشريفة لا تظاهرا معلمتي وكم يكفيكِ فخراً فبين الناس فضلك قد تناهى فأنت لنا كنوز الشمس حقاً بعلمك كنت للدنيا سناها.

أنرت لنا معلمتي السبيلا وكنت لنا به دوماً دليلاً وكنت كامناً عطفاً وحبا حنانك فاض عذباً سلسبيلا لقد أتعبت نفسك كي ترينا بعز ما ارتضيت لنا بديلاً.

تعلمني القراءة والكتابة تعلمني النباهة والنجابة تعلمني أمور الدين حتى أسير وأقتفي نجب الصحابة وتغرس حب دين الله فينا تجود بعلمنا مثل السحابة.

عبارات شكر وتقدير للمعلمات 

نستعرض معكم بعض الجمل والكلمات التي نقدمها للمعلمات وهى عبارات شكر وعرفان على ما يقدموه لنا من جهد وعطاء لتصل المعلومات إلينا ونستوعبها .

عبارات الشكر تخجل منك … لأنك أكبر منها فأنتي لكِ الفضل في تحويل الفشل إلي نجاح … ورفع العزيمة والمعنوية لدينا .. فأنتي أهل التميز و التقدم .

الأستاذة الفاضلة .. لك منا كل التقدير و الإحترام بعدد قطرات المطر وعدد من حج و اعتمر على جهودك الجبارة في بناء المدرسة والإرتقاء بها وتشجيع الطلاب و تفوقهم.

ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم و عشقوا الحياة … لك يا معلمتنا الغالية كل التقدير و الإحترام ونتمني لك دوام الصحة والعافية. معلمتنا الغالية…يا من علمتينا معنى النجاح وغرستِ فينا حب التميز نرسل إليك وسام الشرف و التقدم تقديراً لمجهوداتك الرائعة.

منكم تعلمنا أن للنجاح قيمة وأن للإحترام قدر ومنكم تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل والجد والإجتهاد في الدراسة والتفوق والتميز في طلب العلم .

معلمتنا الغالية وأُمنا الثانية أنتي من غرستي فينا حب التعلم وحب التميز والإرتقاء بالعلم…والإبداع في التفوق لك منا كل احترام وتقدير و نتمنى لك دوام الصحة والعافية حتي تبقي تاج على رؤسنا.

المعلمة القديرة…لك منا كل الحب والتقدير والإحترام على مجهودك معنا وجعلنا من أوائل الطلاب وحرصك على بناء مستقبلنا الزاهر والحفاظ على تقدمنا في العلم  نشكرك كثيراً .

إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا معلمتي ولو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك وتعبتك معنا وجعلنا من أنجح الطلاب وفخر للمدرسة. لك أنتي .. يا معلمتي القديرة والغالية أتمني أن تبقي شمعة تنير درب كل طالب ناجح.

السابق
عبارات وكلمات عن النجاح جديدة 2021
التالي
حالات وكلمات عن الصداقة الحقيقية

اترك تعليقاً